بالصور … اختتام مسابقة المحارب الدولية الـ12 وتتويج لواء الحرس الملكي الخاص بطلًا للمسابقة

10 يونيو 2022
بالصور … اختتام مسابقة المحارب الدولية الـ12 وتتويج لواء الحرس الملكي الخاص بطلًا للمسابقة

صراحة نيوز – اختتمت يوم أمس الخميس فعاليات مسابقة المحارب السنوية الثانية عشرة  التي انطلقت في الخامس من حزيران الجاري، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب العميد الركن عبدالله شديفات، والتي شارك فيها 40 فريقاً يمثلون 25 دولة شقيقة وصديقة.

وأشاد مدير عام مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) العميد الركن رعد عبدالحميد دورا في كلمة له، بجهود الفرق التي شاركت بالمسابقة والذين تمكنوا من إنهاء الفعاليات التكتيكية الصعبة والمعقدة بحماس واندفاع وروح الفريق الواحد، شاكراً مشاركتهم واهتمامهم في المسابقة.

واشتملت المسابقة على عدد من الفعاليات والتي تنوعت بين الرماية من مختلف الوضعيات، وتدخل القناصين، والاقتحام، وتطهير المباني، والقدرة والتحمل، والرماية على الأهداف الثابتة والمتحركة، والتسلق الجبلي، واجتياز الحواجز المائية، وتحرير الرهائن وإسعاف المصابين.

وفي نهاية الاحتفال، وزع العميد الركن شديفات الجوائز التقديرية على الفرق الفائزة، وقدم الدروع التذكارية للجهات المشاركة في التنظيم والشركات الداعمة للمسابقة.

وحلّ فريق لواء الحرس الملكي الأول من الأردن في المركز الأول، وفريق شرطة عُمان من سلطنة عُمان في المركز الثاني، فيما حصل فريق القوات الخاصة الأول من قطر على المركز الثالث.

حضر الاحتفال رئيس مجلس إدارة مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة وعدد من السفراء والملحقين العسكريين وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعدد من المسؤولين المدنيين .

          

الاخبار العاجلة