بالصور .. البنك الاردني الكويتي يشارك سفارة دولة الكويت احتفالها بالعيد الوطني الـ 59

28 فبراير 2020
بالصور .. البنك الاردني الكويتي يشارك سفارة دولة الكويت احتفالها بالعيد الوطني الـ 59

صراحة نيوز – شارك  البنك الاردني الكويتي احتفالات سفارة دولة الكويت بعيدها الوطني الـ 59 الذي اقيم في العاصمة الاردنية عمان مساء يوم الاثنين 23/2/2020  .

واقام البنك الاردني الكويتي جناحا داخل صالة باشراف الزميل عبد الوهاب السمان من طاقم العلاقات العامة في البنك وذلك تكريما وابتهاجا بالعيد الوطني لدولة الكويت  .

وزار الجناح العديد من راود الحفل من قامات عسكرية كويتية وسعودية واردنية وشخصيات سياسية واقتصادية  مثمنين دور ادارة البنك بالمشاركة بالعيد الوطني لدولة الكويت الشقيقة .

وفي الكلمة التي القاها سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة الاردنية الهاشيمة  ” عزيز الديحاني ” أكد على عمق ومتانة العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات وكل المجالات، مشيراً إلى أن الحضور المتميز لحفل العيد الوطني اليوم هو ترجمة لهذه العلاقات.

حضر الحفل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ورئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، ورئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ووزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة وعدد من المسؤولين والبرلمانيين والدبلوماسيين.

ويذكر ان البنك الاردني الكويتي يشارك باستمرار بالمناسبات الوطنية للمملكة الاردنية الهاشمية وبشارك الدول الصديقة باعيادها الوطنية . 

الاخبار العاجلة