بالصور .. السفارة السعودية بعمان تستضيف فريق الرحالة اكستريم رايدرز للدرجات النارية

10 مايو 2018
بالصور .. السفارة السعودية بعمان تستضيف فريق الرحالة اكستريم رايدرز للدرجات النارية

صراحة نيوز – زار فريق الرحالة اكستريم رايدرز للدراجات النارية سفارة المملكة العربية السعودية لدى العاصمة عمان مساء اليوم، فريق الرحالة اكستريم رايدرز وذلك بعد رحلة استغرقت 24 ساعة متواصلة من مدينة جدة إلى الأردن مروراً بمحافظة العقبة قاطعين مسافة ما يقارب ١٥٠٠ كلم بدرجاتهم النارية.

وبالانابه عن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود رحب الأستاذ محمد العتیق نائب رئيس البعثه وأعضاء السفارة بالفريق لدى وصولهم والذي يضم نخبة شبابية من ابناء المملكة وهم الإعلامي خالد صائم الدهر، والمهندس إبراهيم اليامي، والكتور محمد عون،ورجل الأعمال احمد بامخير، والأستاذ محمد هللو، و المهندس يزيد غوث، والاستاذ سيف ابوزناد، والاستاذ محمد الحامد، ورجل الأعمال رمزي ريحاني.

وأوضح قائد الفريق خالد صائم الدهر أن الهدف من هذه الرحلة التي ستستمر لمدة اسبوع في ربوع المملكة الأردنية الهاشمية، هو نقل الصورة الحقيقة لهوية راكبي الدراجات في السعودية ودورهم الفعّال في تمثيل الوطن وتحقيق جزء من روئة 2030 بقيادة سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان التي تدعم الشباب والنهوض بالدولة بسواعد ابناءها وبناتها، كما أشار إلى أن الفريق سوف يقوم بزيارة العديد من المحافظات الأردنية كعجلون وجرش واربد وغيرهم من المحافظات الأردنية حاملا رسالة حب ووفاء للشعب الاردني الشقيق من أشقائهم وإخوانه في المملكة العربية السعودية.

وبذلك ثمنت سفارة المملكة العربیة السعودیة في عمان ھذه المبادرة الكریمة من أبناء المملكة والتي تنقل للعالم أجمع الصورة المنشودة عن الوطن وأبنائه كما أنها تساعد على بناء جسر من التعارف والتقارب بين أبناء المملكتين الشقيقتين.

ويعتبر فريق اكستريم رايدرز أحد الفرق السعودية الرسمية المسجلة في الاتحاد السعودي للسيارات و الدراجات النارية وأفراده أعضاء رسميين في هارلي حول العالم.

 
الاخبار العاجلة