بالصور .. كتلة المقاول تلتقي اعضاء نقابة المقاولين  في محافظة البلقاء  

13 مارس 2022
بالصور .. كتلة المقاول تلتقي اعضاء نقابة المقاولين  في محافظة البلقاء  

صراحة نيوز – التقى رئيس واعضاء كتلة المقاول لانتخابات نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنية حشد من اعضاء النقابة في محافظة البلقاء .

وتحدث خلال اللقاء الي أداره المقاول صخر الكلوب  رئيس الكتلة المهندس وائل طوقان  الذي استعرض برنامج عمل الكتلة مؤكدا على اهمية المشاركة الواسعة في العملية الإنتخابية وأهمية فوز فريق متجانس في الرؤى والأفكار للنهوض بقطاع المقاولات .

كما تحدث اعضاء الكتلة مشددين على التزامهم ببرنامج عمل الكتلة لتحقيق ما يصبوا اليه اعضاء النقابة ويسهم في دعم الإقتصاد الوطني .

وتأتي زيارة رئيس واعضاء الكتلة الى محافظة البلقاء في سياق برنامج زيارات يشمل كافة محافظات المملكة .

وتتنافس كتلة المقاول مع كتلة الوفاء التي يرأسها النقيب الحالي المهندس احمد اليعقوب  وكتلة وطن التي يرأسها النائب الحالي للنقيب المهندس أيمن الخضيري اضافة الى ترشح خمسة اعضاء مستقلين

وما زال الغموض يكتنف الخريطة الإنتخابية التي تشهد تنافسا شديدا ويرى مراقبون صعوبة فوز كتلة كاملة بعد ان بادر مجموعة من المقاولين بالدعوة الى عدم الألتزام  بكتلة بعينها والانتخاب بحسب السيرة والمسيرة للمترشحين وقدرتهم على الإنسجام فيما بينهم وذلك في اعقاب تداول كتاب صادر عن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد طلب بموجبه من المجلس الحالي تزويده بصور عن قرارات اتخذها تتعلق بالمصروفات والأيرادات .

وتضم كتلة المقاول اضافة للمهندس طوقان مرشح موقع النقيب  المهندس عبد الله خليفة لموقع  نائب النقيب  اضافة للاعضاء كل من

المهندس حسام النمروطي

المهندس عزمي زريقات

المهندس هشام الموسى 

الدكتور عامر الضمور 

المهندس  محمد الصالحي

المهندس باسم الحمدان

المقاول محمد سالم الكوز

الاخبار العاجلة