بالفيديو .. القطامين والأربع الثقيلات

استقلت براً بقسمي امام الله والوطن وجلالة الملك واحتفظ بحقي لمسائلة من حاولوا الاساءة وتوجيه الموضوع الى غير وجهته

10 مارس 2021
بالفيديو .. القطامين والأربع الثقيلات

صراحة نيوز –  أكد الدكتور معن القطامين انه لم يكن لديه اية نوايا للخروج بفيديو أو مداخلة بخصوص خروجه من الحكومة بعد التعديل بكونه شرح بالتفصيل الدوافع والاسباب في كتاب الاستقالة وكانت واضحة .

واضاف في أول فيديو له بعد استقالته من الحكومة ثاني يوم التعديل ” اتمنى لهذه الحكومة  كل التوفيق وأكن لهم جميعا الإحترام والتقدير “.

وقال ما دفعني لهذا الفيديو بعد ان لمست توجيها مبيتا للاساءة لي كيف أُقسم ثم استقيل وكانني مبيت لذلك وهو اطلاقا غير صحيح .

وكشف بالتفصيل في الفيديو الاسباب الحقيقية وراء تقديمه الإستقالة والتي خلاصتها التزاما منه بالقسم الدستوري الذي أقسمه امام جلالة الملك ” الأربع الثقيلات ” الإخلاص للملك والمحافظة على الدستور وخدمة الأمة والقيام بالواجبات الموكولة الي بأمانة .

واضاف القسم الدستوري ” اربع ثقيلات اقسم بالله العظيم ” لكن لمن يخاف ربه فقط وانا ما حنثت بواحدة بحمد الله وفضله .

وقال ” انا اقسمت ان اكون مخلصا للملك وان اخدم الأمة ( وين الإخلاص ) اذا بتدرك انك لا تستطيع ان تبر بقسمك .

واضاف همي منذ سنين وانا خارج الحكومة وكذلك منذ اليوم الأول لي في الحكومة تحقيق رؤى جلالة الملك فيما يخص الإقتصاد والأستثمار والذي هو هم كل اردني لخلق فرص عمل وكلنا متفقون انه لا يمكن خلق فرص عمل الا من خلال تفعيل الاستثمار .

وقال بتاريخ 7 / 3 / 2021 تشرفت باداء اليمين الدستورية امام جلالة الملك المفدى ثم توجهت مباشرة لحضور اول جلسة للحكومة بعد التعديل والسؤال هنا ما الذي يدفعني الى الذهاب لحضور اجتماع مجلس الوزارءا اذا كنت مبيتا ان استقيل .

وبخصوص الأصوات المغرضة التي حاولت توجيه الموضوع الى غير وجهته اكد  القطامين بانه يحتفظ بحقه كاملا بمسائلتهم ان شاء ومتى شاء مشددا  بانه لم يقبل الوزارة الا احتراما واجلالا لأبو حسين وكذلك الأمر بالنسبة لاستقالته الا اخلاصا لجلالته واحتراما للثقة الغالية التي منحها له .

الاخبار العاجلة