بالفيديو .. النائب الخوالدة تلتقي المتعطلين عن العمل في محافظة الطفيلة

22 فبراير 2019
بالفيديو .. النائب الخوالدة تلتقي المتعطلين عن العمل في محافظة الطفيلة

صراحة نيوز – التقت النائب انصاف الخوالدة اليوم في فرع مجمع النقابات المهنية بمدينة الطفيلة بمجموعة من الشباب العاطلين عن العمل من حملة الشهادات العليا وغيرهم .

وعرض المتعطلون ابرز التحديات التي تواجههم عند مراجعتهم الدوائر والمؤسسات العامة وكذلك القطاع الخاص وفي مقدمتها طلب شهادات الخبرة متسائلين كيف لهم ذلك ولم يعملوا من قبل فيما الحكومة مقصرة في خذا الجانب لتوفير التدريب لهم كي يحصلوا على شهادات الخبرة التي يطلبونها .

كذلك لفتوا الى ان غالبية الدوائر الرسمية في المحافظة لم تحدث شواغر منذ سنوات طويلة بدلا ممن يتم احالتهم على التقاعد فيما ان التعين عن طريق ديوان الخدمة المدنية غير منصف لابناء وبنات محافظة الطفيلة .

من جهتها أكدت النائب الخوالد على مسؤولية الحكومة لتوفير فرص العمل داخل وخارج المحافظة لابنائها وبناتها لافتة في ذات الوقت انها قامت بتسليم كشوفات باسماء مجموعة من شباب المحافظة الراغبين بالتجنيد لدى الأمن العام والدرك وسيكون لها قريبا لقاء مع كل من رئيس هيئة الاركان المشتركة ومدير عام الدفاع المدني مؤكدة في ذات الوقت على دور مدرا الدوائر داخل المحافظة الذين عليهم ان يطلبوا استحداث المزيد من الشواغر والعمل على اشغال السواغر المتوفرة 

 

الاخبار العاجلة