بالفيديو والصور … الأردنية للعلوم والثقافة تستضيف سمو الشيخة نوال الحمود الصباح

15 يونيو 2022
بالفيديو والصور … الأردنية للعلوم والثقافة تستضيف سمو الشيخة نوال الحمود الصباح

صراحة نيوز – جرى اليوم في مقر الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة توقيع اتفاقية تعاون مشترك ما بين الجمعية والاتحاد الدولي للمثقفين العرب وقعها عن الجميعة رئيسها المهندس سمير الحباشنة وعن الاتحاد رئيسته سمو الشيخة نوال الحمود الصباح .
جاء ذلك خلال استضافة الجمعية وفدا من الاتحاد الدولي للمثقفين ألعرب من دولة الكويت الشقيقة برئاسة سمو الشيخة نوال الحمود الصباح .
وخلال اللقاء الذي اداره الدكتور خالد الشراري ارتجل المهندس الحباشنة كلمة حيث رحب بسمو الشيخة والوفد المرافق لها لافتا الى العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط ما بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة قيادة وشعبا .
وأكد الحباشنة على اهمية الشراكة الجديدة ما بين الجمعية والاتحاد الولي للمثقفين العرب متمنيا ان يكون ذلك باكورة عمل لخدمة الثقافة العربية .
من جهتها عبرت سمو الشيخة الصباح عن عظيم شكرها وتقديرها للاردن ملكا وشعبا وعلى حسن الاستقبال الذي حظيت به من قبل رئيس الجمعية واعضائها .
واعربت عن سعادتها بتوقيع برتوكول تعاون مشترك والتي هدفها التطوير والتنوير والنهوض بالثقافة والإرتقاء بسبل التمكين واحياء روح المثل والمحبة والسلام على صعيد المجتمع العام
وفي ختام اللقاء جرى تبادل الهدايا التذكارية .

 

الاخبار العاجلة