بالوثائق .. وزارة المالية ترفض تنفيذ قرار اصدرته المحكمة الادارية العليا !

20 يوليو 2018
بالوثائق .. وزارة المالية ترفض تنفيذ قرار اصدرته المحكمة الادارية العليا !

صراحة نيوز –  تلقت ادارة الموقع شكوى من الموظف في وزارة المالية مأمون خليفات معززة بالوثائق قال فيها ان وزارة المالية ترفض تنفيذ قرار اصدرته المحكمة الادارية العليا بتاريخ 5 حزيران من العام الحالي .

 

وفي حيثيات الموضوع  يقول خليفات بأنه تقرر نقله وزميله (قتيبة الجمل ) من مركز عملهما  في عمان ( مديرية ادارة المعلومات المالية الحكومية gFMIS ومديرية غرب عمان) للعمل في مالية مادبا ومالية الزرقاء وذلك  بتاريخ 26-10-2017 بقرار من وزير المالية الاسبق عمر ملحس وبتنسيب من الامين العام وقتها عز الدين كناكريه وزير المالية الحالي .

 

وأضاف لقد قمنا بتقديم اعتراض على هذا القرار اصوليا من خلال المحكمة الادارية التي توصلت لقرار اعادتنا لمراكز عملنا السابقة بتاريخ 25-3-2018 ولكن تم استئناف القرار من قبل وزارة المالية وتم رفعه للمحكمة الادارية العليا والتي اكدت على قرار المحكمة الادارية الاولى باعادتنا لمراكز عملنا بتاريخ 5-6-2018 .

 

وقال قمنا بدورنا بتقديم استدعاء لمعالي الوزير لتنفيذ هذا القرار بتاريخ 14-6-2018 اصوليا من خلال ديوان الوزارة ولكنه للاسف ولتاريخ هذا اليوم لم يتم تنفيذ القرار القطعي من قبل الوزير للاسف فماذا عسانا ان نفعل ولمن نلجأ .

 

وختم خليفات متسائلا .. هل نعود للقضاء مرة اخرى ام ماذا …  واذا كانت قرارات المحكمة الادارية غير ملزمة للادارات الحكومية فلماذا نذهب اليها اصلا…  وهل هذا الامر يتفق وسيادة القانون او دولة القانون والمؤسسات .

نأمل ان نتلقى ردا من وزارة المالية 

الاخبار العاجلة