بحث سبل التعاون بين الطفيلة التقنية والجامعة الهاشمية

9 فبراير 2021
بحث سبل التعاون بين الطفيلة التقنية والجامعة الهاشمية

صراحة نيوز – بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون مع رئيس اللجنة المالية والادارية لمجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية الدكتور هشام قطان سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف المجالات وخاصة في تعزيز التعاون بين الكليات العلمية وكليات الهندسة والمشاغل الهندسية .

وأكد الدكتور الزبون خلال اللقاء بأن الجامعة الهاشمية حريصة على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي تساهم في زيادة التشبيك مع الجامعات الحكومية والخاصة، مبيناً بأن جامعة الطفيلة التقنية من الجامعات الاردنية الرائدة التي ترفد المجتمع بخريجين متخصيصين في تخصصات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والاعمال وغيرها من العلوم.

مستعرضا أهم الإنجازات التي حققتها الجامعة الهاشمية خاصة في المشاريع الهندسية التي رفعت من مستوى الجامعة العلمي بين الجامعات العربية والعالمية المرموقة والتصنيفات العالمية، كما عبر الدكتور الزبون عن اعتزازه بهذا اللقاء وهذا التعاون المشترك.

وتحدث الدكتور قطان بأن جامعة الطفيلة التقنية ومنذ تأسيسها تعمل على تحقيق الأهداف المميزه ومن أهمها إتاحة فرص التعليم العالي للطلبة وتطوير مهاراتهم العلمية ، وتزويد المجتمع بالمختصين في ميادين العلوم والهندسة والتكنولوجيا والاعمال، إضافة إلى تشجيع البحث العلمي، ووضع نتائجه موضع التطبيق في خدمة التنمية الأردنية الشاملة، واستيعاب التكنولوجيا الحديثة ونقلها واستخدامها في المجالات المختلفة على مستوى الوطن. مستعرضاً تجربة مجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية في تطوير التخصصات العلمية، وتنفيذ المشاريع الريادية العلمية، معرباً عن سعادته بهذا التعاون مع الجامعة الهاشمية والتي تعد من المؤسسات التعليمية الرائدة في تنفيذ المشاريع الريادية على ارض الواقع، مؤكدا على تفعيل الشراكة مستقبلا بين الجامعتين.

الاخبار العاجلة