بدء استقبال الطلبة الجدد في “الطفيلة التقنية”

18 سبتمبر 2017
بدء استقبال الطلبة الجدد في “الطفيلة التقنية”

صراحة نيوز – فتحت جامعة الطفيلة التقنية اليوم الاثنين الباب لقبول الطلبة المستجدين ضمن قائمة التنافس الموحد للعام الجامعي الجديد 2017/2018 والبالغ عددهم ( 550) طالبا وطالبة لمختلف الكليات والتخصصات العلمية.

حيث تفقد رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي اليوم إجراءات استقبال وتسجيل الطلبة المستجدين في الجامعة، ومراحل سير عملية القبول والتسجيل في مبنى المشاغل الهندسية يرافقه نائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله الجراح ونائبه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد المحاسنة.

 

وقال مدير دائرة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور خالد العمريين أن الدائرة بالتعاون مع دوائر الجامعة المعنية وعمادة شؤون الطلبة قد اتخذت كافة الإجراءات المناسبة لتسهيل عمليات القبول.

وأشار إلى أن الدائرة قد شكلت لجانا خاصة لتدقيق المعلومات الواردة في طلبات الالتحاق والأوراق الثبوتية للطالب حيث يتم تسليم الطالب إشعارا بالقبول موضحا أن الطلبة المقبولين تم توزيعهم حسب الكليات والتخصصات العلمية على مدار ثلاثة أيام.

فيما بين عميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة أن الجامعة استكملت كافة ترتيباتها لاستقبال الطلبة الجدد وذويهم، بإعداد برنامج متكامل ييسر عليهم الإجراءات المتبعة لتسجيلهم ابتداء من تعبئة نماذج القبول وانتهاء بحصول الطالب على الهوية الجامعية.

ولفت إلى أن أولى الترتيبات تتمثل باستقبال الطلبة وذويهم قبل أن يتسلموا نماذج خاصة ببدء عملية التسجيل إضافة إلى ملف يحتوي على بروشورات إرشادية، ثم يتم ارشادهم من خلال فرق الطلبة الجوالة انتهاءً بتسلم الطالب لهويته الجامعية.

 

 

 

الاخبار العاجلة