بدء ظهور نتائج مجالس نقابة المهندسين في المحافظات والطباع يُشيد بحسن التنظيم

16 فبراير 2018
بدء ظهور نتائج مجالس نقابة المهندسين في المحافظات والطباع يُشيد بحسن التنظيم

صراحة نيوز – قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ان مهندسي المحافظات ضربوا اليوم اروع الامثلة في الممارسة الديمقراطية النقابية، كما اثبتت النقابة قدراتها مجددا في تنظيم وادارة الانتخابات بكل شفافية ونزاهة.

وأعلن ممثل مجلس نقابة المهندسين الأردنيين المهندس محمد نصر اليوم الجمعة، نتائج انتخابات مجلس فرع النقابة في محافظة معان والتي جاءت بالتزكية.

وأضاف المهندس نصر ان  نتائج التزكية جاءت كالآتي: المهندس محمد الشمري رئيسا للفرع، وعضوية كل من المهندسين؛ محمد قباعة، محمد المحاميد، منصور الحسنات، حنين أبو درويش، ضحى العسوفي، سهى الحمادين.

فاز المهندس باسل شهاب عضيبات في انتخابات نقابة المهندسين في جرش التي جرت اليوم الجمعة وحصل على 199 صوتا مقابل 65 صوتا لمنافسه المهندس ابراهيم أبو زيد. 

وفاز بعضوية مجلس الفرع كل من المهندسين طلال مسعود وعادل الدلابيح ورياض عضيبات وياسر العتوم وخلدون المارديني وجمال حبايبة.

وفازت الهيئة المركزية للفرع بالتزكية وتشكلت من المهندسين رحاب العتوم ومعاذ جرن ووفاء حوامدة وزياد بني مصطفى وفريال العتوم .

وكانت الهيئة العامة اقرت التقريرين المالي والاداري للفرع في وقت سابق . 

واعلن رئيس لجنة الانتخاب لفرع نقابة المهندسين بالكرك مساء اليوم الجمعة فوز المهندس وسام توفيق المجالي في الانتخابات التي جرت في قاعة مجمع النقابات بالكرك وحصل على 415صوتا من عدد الذين يحق لهم الانتخاب البالغ 464 بنسبة 41 بالمئة ،لافتا الى ان عدد الهيئة العامة 1140 مهندسا ومهندسة .

وكان اعضاء الهيئة المركزية قد فازوا بالتزكية من السادة المهندسين الدكتور سلطان الطراونة وزياد محمد البطوش وايمن محمود الحباشنة وعايد احمد الطراونة وعمار نايف لهلسا.

وفازت القائمة البيضاء بانتخابات فرع نقابة المهندسين في الزرقاء خلال الانتخابات التي جرت اليوم في مجمع النقابات المهنية بالزرقاء بحصولها على 702 صوتا من أصوات المقترعين .

وقال الناطق الاعلامي للفرع سامر القصراوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه أدلى 1486 مهندسا في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم الجمعة بأصواتهم من أصل 4500 مهندس يحق لهم التصويت .

وبين ان رئيس القائمة البيضاء المهندس سامي قاسم حصل على 702 صوتا ، فيما ان أعضاء مجلس الفرع الفائزين عن القائمة البيضاء هم :المهندس علي مطر ،والمهندس نضال البدور ،والمهندس ابراهيم الغويري ،والمهندس محمود مهيدات ،والمهندس ابراهيم الحوري ، والمهندس محمد الشطريط .

ولفت الى انه تنافس في الانتخابات ثلاث قوائم ، هي : البيضاء ، ونمو ، ومهني ، حيث حصل المهندس خالد البلوي عن قائمة ” نمو ” على 562 صوتا ، فيما حصل المهندس محمد الطريفي عن قائمة ” مهني ” على 195 صوتا .

واعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة عجلون المهندس يوسف الزغول نتائج الانتخابات للفرع حيث فاز برئاسة الفرع المهندس خالد العنانزة وحصل على 117 صوتا مقابل 99 صوتا لمنافسه المهندس يحيى القضاه والعضوية فاز بها كل من المهندسين ضرار العرود وشوقي المومني وأحمد بني نصر و رواء الصمادي ودعاء المومني ومامون العنانزة .

كما فاز في لجنة الهيئة المركزية المهندسون سمر السيوف وسمير ابو سمره و محمد مهدي الغرايبة وعادل بني فواز وعماد المومني.

وأعلنت لجنة إدارة انتخابات مجلس نقابة المهندسين الأردنيين فرع محافظة الطفيلة فوز المهندس محمود الجرابعة بعدد أصوات 291 من أصل 760 مهندسا شاركوا بعملية الاقتراع التي جرت في مقر فرع النقابة بالطفيلة امس الجمعة.

وفاز بعضوية مجلس فرع الطفيلة كل من المهندسين سعد المحيسن 328 صوتا وأيمن الشرايدة 301 صوت وفوزية الجرادين287 صوتا ومحمد المرايات 286 صوتا وصهيب العوران 281 صوتا وزكي القيسي 277 صوتا.

كما فاز في الهيئة المركزية كل من المهندسين رعد الخمايسة وسامح الصقور وفايز القطاطشة وأيمن العمايرة وميسر العوابدة. 

 

الاخبار العاجلة