برعاية الدكتور الفايز “مستشفى الاستقلال يحتفل باستقلال المملكة ” صور

29 مايو 2018
برعاية الدكتور الفايز “مستشفى الاستقلال يحتفل باستقلال المملكة ” صور

صراحة نيوز – قال الوزير والنائب الاسبق الدكتور نايف الفايز نائب رئيس مجلس ادارة شركة البلاد الطبية مالكة مستشفى الاستقلال ان الاستقلال لم يكن لولا جهود الهاشميون وعرق الأباء والأجداد وتضحيات ودماء ابطال الجيش العربي الباسل في كل الميادين .

وأضاف في كلمة القاها خلال رعايته مساء امس الأثنين الاحتفال الذي اقامته ادارة مستشفى الاستقلال بمناسبة الذكرى الـ 72 لاستقلال المملكة وتخلله مأدبة افطار لكوادر المستشفى بحضور عدد من الشخصيات العامة اننا في الاستقلال المستشفى لنا الحق بالفخر بأن يحمل مستشفانا اغلى اسم وان نسير بهذه الذكرى العزيزة وفق توجيهات سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم لكافة القطاعات بالعطاء والتقدم والتميز فما كان منا الا مواكبة كل ما هو جديد .

وقال نشهد اليوم انطلاقة جديدة ومميزة في مستشفى الاستقلال الذي كان دوما عنوانا للتطور والتجديد الدائم ضمن الرؤية التي رسمها مجلس ادارة شركة البلاد الطبية وتسير على خطاها ادارة الشركة والكوادر الطبية والإدارية بشكل فعال لتقديم مزيد من الخدمات المميزة لكافة مراجعي ومرض المستشفى .

وأضاف الفايز ان مستشفى الاستقلال وهو يسير بخطى ثابتة يدخل سنة جديدة من عمره مع ذكرى الاستقلال المجيدة وهذا الأمر أمانة في أعناق كافة العاملين فيه من كوادر طبية وادارية ويحتاج تكاتفكم جميعا ليكون عنوانا رياديا دائما لكل باحث عن العلاج .

من جهته قال مدير المستشفى احمد الاحمد إثنان وسبعون عاما من الاستقلال و 17 عاما من عمر مستشفى الاستقلال الذي يستمد اسمه من ظلال هذه الذكرى الغالية كان دوما وسيبقى حاملا لرسالة الاستقلال التي ارادها بناة الوطن في خدمته لأبناء الوطن وخدمة الأرض التي يرتقي عليها .

وكشف الاحمد في الكلمة التي القاها خلال الاحتفال ان المستشفى شهد خلال ادارته الجديدة العديد من الانجازات ومن ضمن ذلك استحداث قسم للعيون والتجميل ووحدة زراعة الشعر التي تمُثل جزءا من خطط التوسعة التي يشهدها المستشفى لافتا الى انه سيتم بعد عطلة عيد الفطر المبارك افتتاح توسعة قسم العمليات الجديد ليصبح أكبر قسم عمليات لدى القطاع الخاص بالاضافة الى انه سيتم خلال النصف الثاني من العام الحالي افتتاح توسعة قسم الكلى .

وأضاف ان مستشفى الاستقلال يسعى الى تقديم افضل معايير الجودة المستندة الى احدث تقنيات التكنولوجيا الطبية ويرنو دائما الى المحافظة على سمعةالاردن الطبية العالمية ويطرح نفسه باعتزاز وافتخار كمساهم رئيسي في الاقتصاد الوطني واحد الركائز الرئيسية للطب في المملكة فعلا وليس قولا لافتا الى محافظة المستشفى على شهادة الجودة المحلية ويسعى الان للحصول على شهادة الجودة الأمريكية ومشيرا الى ان المستشفى وللعام الثاني على التوالي يحصل على شهادة التميز في السلامة العامة من مؤسسة الضمان الاجتماعي عن القطاع الطبي كاملا .

وزدا الاحمد في استعراضه لمسيرة المستشفى وانجازاته اننا تمكنا وبحمد الله من تحقيق الوعد الذي قطعناه خلال احتفالنا العام الماضي بذكرى الاستقلال والمتمثل في ان يصبح مستشفى الاستقلال مستشفى تعليمي معترف به من قبل المجلس الطبي الاردني حيث تحقق الحلم واصبح مستشفى الاستقلال مستشفا تعليميا بامتياز .

واشتمل الحفل على اجراء مسابقة تم خلالها توزيع العديد من الجوائز على المشاركين فيها من كوادر المستشفى فيما قام نائب رئيس مجلس الادارة الدكتور نايف الفايز ومدير المستشفى احمد الأحمد بتكريم عدد من العاملين في المستشفى ممن أمضوا عشرة اعوام في الخدمة .

 

الاخبار العاجلة