بطولة الشابات بالكرة الطائرة تنطلق غدا بمشاركة 7 فرق

7 مارس 2022
بطولة الشابات بالكرة الطائرة تنطلق غدا بمشاركة 7 فرق

صراحة نيوز – تنطلق اعتبارا من يوم غد الثلاثاء منافسات بطولة الشابات بالكرة الطائرة مواليد 2002 – 2003، والتي تشهد مشاركة فرق (دي لاسال، النصر، ديرعلا، البتراء، التعاون، القدس، شباب بشرى)، حيث تقام الدور الأول (دور المجموعات) وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

الفرق المشاركة قسمت إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى القدس وشباب بشرى ودير علا والنصر، بينما ضمت المجموعة الثاني التعاون ودي لاسال والبتراء، وحسب تعليمات البطولة، يتأهل إلى الدور الثاني الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، وفي هذا الدور يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ويلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، والفريقان الفائزان في هاتين المباراتين يتأهلان إلى المباراة النهائية، فيما يلعب الفريقان الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحسب الجدول الرسمي الذي اصدره الاتحاد لمنافسات البطولة، والتي تقام جميع مبارياتها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، يلتقي عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء فريقا فريقا القدس وشباب بشرى لحساب المجموعة الأولى، ثم يلتقي لحساب ذات المجموعة يوم الخميس المقبل فريقا القدس والنصر عند الساعة الخامسة مساء، ويشهد ذات اليوم لقاء واحد لحساب المجموعة الثانية ويجمع بين فريقي دي لاسال والتعاون ويبدأ عند الساعة السابعة مساء.

وتستأنف البطولة يوم السبت 12 آذار الحالي، حيث يلتقي فريقا شباب بشرى ودير علا عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا البتراء ودي لاسال عند الساعة السابعة مساء.

وتتواصل منافسات البطولة يوم الاثنين 14 من ذات الشهر، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا القدس ودير علا، ثم يلتقي فريقا النصر وشباب بشرى عند الساعة السابعة مساء، قبل أن تختتم لقاءات دور المجموعات يوم الاربعاء 16 من ذات الشهر، عندما يلتقي فريقا التعاون والبتراء عند الساعة الخامسة مساء.

إلى ذلك حدد الاتحاد لقاءات الدور الثاني، والذي يبدأ اعتبارا من يوم السبت 19 من ذات الشهر، فيما تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الاثنين 21 من ذات الشهر.

من ناحية أخرى حدد الاتحاد الجوائز المالية للفرق لهذه البطولة، حيث ينال الفريق المتوج بلقب البطولة (1750) دينارا، وصاحب المركز الثاني يحصل على (1250) دينارا، والفريق صاحب المركز الثالث يحصل على (1000) دينار، والفريق صاحب المركز الرابع يحصل على (750) دينارا، وتحصل الفرق الحاصلة على المراكز من الخامس وحتى السابع على (500) دينار لكل 

الاخبار العاجلة