بطولة خماسيات نادي الاستقلال لكرة القدم النسوية

30 مايو 2018
بطولة خماسيات نادي الاستقلال لكرة القدم النسوية

صراحة نيوز – ارتفعت حدة المنافسة في بطولة خماسيات الاستقلال الرمضانية لكرة القدم النسوية التي بادر نادي الاستقلال لتنظيمها احتفاء بعيد استقلال المملكة ومشاركة ستة فرق تتنافس عبر مجموعتين.

وبحسب مديرة البطولة عضو مجلس إدارة نادي الاستقلال الزميلة منال بزادوغ فإن اضلاع المربع الذهبي لهذه البطولة اكتملت عند منتصف الليلة قبل الماضية مع ختام الدور الاول حيث تأهل فريقا الاستقلال وشباب الاردن عن المجموعة الاولى وفريقا عمان والبتراء عن الثانية على ان تقام مباراتا الدور نصف النهائي مساء الاحد المقبل على ملاعب كلية التربية الرياضية للجامعة الاردنية وفيهما يلتقي نادي الاستقلال (منظم البطولة بطل المجموعة الاولى) مع نادي البتراء من الزرقاء (وصيف بطل المجموعة الثانية) فيما يلتقي نادي الاردن (وصيف بطل المجموعة الاولى) وبحيث يتأهل الفائزان للمبارة النهائية المقررة الثلاثاءة المقبل تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الخاسرين في مباراتي الدور نصف النهائي.

من جهته كشف السيد ايمن الفاعوري امين سر نادي الاستقلال ان اللجنة الفنية للبطولة اضطرت لقرعة بين فريقي البتراء والنشميات اسفرت عن تأهل البتراء للمربع الذهبي.

وكانت منافسات ختام الدور الاول قد حظيت بحضور السادة د. حسين الجبور رئيس نادي الاسقتلال، د. مصطفى العفوري رئيس نادي عمان والزميل نعمان عيد رئيس نادي البتراء وعدد كبير من اهالي اللاعبات المشاركات في اجواء رمضانية شهدت فوزا مثيرا للاستقلال على شباب الاردن بهدفي عايدة الصوفي والعنود عماد مقابل هدف وحيد لشباب الاردن بإمضاء لانا شحاتيت في مباراة شهدت تألق حارية مرمى الاستقلال لجين عليدي، فيما سجل عمان فوزاً صريحاً على البتراء بعشرة اهداف نظيفة تناوبت عليها لين البطوش (3)، لانا فراس (2)، مي سويلم (2) ، تالا البرغوثي والعنود غازي.

وكانت باقي مباريات الدور الاول شهدت فوز الاستقلال على النصر 4/2 وشباب الاردن على النصر 9/ صفر وفوز عمان على النشميات 10/صفر  ليتصدر الاستقلال بعلامة كاملة (6) نقاط المجموعة مقابل (3)  لشباب الاردن ولا نقاط للنصر فيما تصدر عمان بعلامة كاملة (6) نقاط المجموعة الثانية نقطة لكل من البتراء والنشميات بعد تعادلهما معا 2/2.

الاخبار العاجلة