بنك الاسكان يحتفي باليوم العالمي لمكافحة السرطان

6 فبراير 2020
بنك الاسكان يحتفي باليوم العالمي لمكافحة السرطان

صراحة نيوز –  أضاء بنك الإسكان مبنى إدارته الرئيسي / الشميساني مساء الثلاثاء باللون الأزرق، احتفاء باليوم العالمي لمكافحة السرطان الذي يصادف الرابع من شباط كل عام، وضمن مبادرة ينظمها الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان من خلال إضاءة أبرز المعالم في مختلف دول العالم احتفاء بهذا اليوم، بهدف إيصال رسائل أمل وإرادة وتصميم لكل مريض سرطان بأننا جميعاً نقف إلى جانبهم في مقاومة المرض.

وأثنى عمار الصفدي، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان على الجهود المبذولة من قبل الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان للتوعية بضرورة الكشف المبكر عن مرض السرطان، والوقوف إلى جانب المرضى وتقديم الدعم والمساندة لهم، والسعي الدؤوب لحشد الجهود للكفاح ضد السرطان في الأردن والعالم، مؤكداً على دعم البنك المستمر لكافة الجهود المبذولة في هذا السياق.

وقالت سمو الأميرة دينا مرعد، رئيس الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان، في بيان، إن العديد من دول العالم تقوم بإضاءة معالمها المهمة باللون الأزرق او البرتقالي، وأن الأردن في مقدمة هذه الدول من خلال إضاءة معالمه.

وأضافت، ان مشاركة الأردن المستمرة تبث الأمل والإصرار على مقاومة مرض المصابين وعلى تشجيع الجميع بالكشف المبكر، املين خلو الأردن والعالم من هذا المرض الفتاك.

 

الاخبار العاجلة