بيان لاعلام التجمع العجرمي

9 أكتوبر 2021
بيان لاعلام التجمع العجرمي

صراحة نيوز  – اصدر اعلام التجمع العجرمي بيانا ذات صلة بالمسؤولية المجتمعية التي تقع على الشركات الموجودة في منطقة ناعور.

وقال البيان ان الشركات المحترمة تضع المسؤولية المجتمعية في صلب إستراتيجيتها بحيث يجب أن يراعى المجتمع المحلي الذى تعمل تلك الشركات فى إطاره من حيث الارتقاء ببنيته التحتية وتحسين أحوال ومعيشة أفراده من خلال تنظيم تلك الجهود ووضعها فى إطار خطة عمل تقوم بها الشركات الوطنية المحترمة لتحقيق ذلك .

تاليا نصه

بسم الله الرحمن الرحيم

الشركات المحترمة تضع المسؤولية المجتمعية في صلب إستراتيجيتها بحيث يجب أن يراعى المجتمع المحلي الذى تعمل تلك الشركات فى إطاره من حيث الارتقاء ببنيته التحتية وتحسين أحوال ومعيشة أفراده من خلال تنظيم تلك الجهود ووضعها فى إطار خطة عمل تقوم بها الشركات الوطنية المحترمة لتحقيق ذلك .
و في الوقت الذي يعاني منه أبنائنا من بطالة وعلى الرغم من توفر الخبرات والكفاءات العلمية والعملية التي يحملها أبنائنا هناك مسؤول حكومي يتقاضى راتبين حكوميين و راتب من مصنع دار الدواء وعمله بدار الدواء هو من الصباح الباكر وحتى المساء ويقود سيارة حكومية بنمرة حمراء يتجول بها ليلا ونهارا ، ونحن لدينا الكثير من الشباب ليعمل مكان هذا المدير الحكومي بكل مسؤولية واقتدار لو ارادت دار الدواء ان تعطي لهم الفرصة .
ولا نعتقد أن هذا المدير الحكومي لديه مصباح علاء الدين السحري ولا هو قادم من الفضاء ليكون فريدا من نوعه حتى يشغل كل هذه الوظائف في ظل المعاناة الكبيرة من البطالة بلواء ناعور .
فأين ابنائنا من هذه الوظيفة ومن الوظائف الادارية الأخرى؟؟
للحديث بقية ولن نكتفي بهذا القدر.

الاخبار العاجلة