تأييد واسع لعودة عون الخصاونة الى الدوار الرابع خلفا لبشر لكن بشرط

13 ديسمبر 2021
تأييد واسع لعودة عون الخصاونة الى الدوار الرابع خلفا لبشر لكن بشرط

صراحة نيوز – حظي استطلاع تم نشره على منصات السوشيال ميديا باهتمام قطاع واسع من الأردنيين بشأن تقبلهم عودة رئيس الوزراء السابق الدكتور عون الخصاونة ليخلف رئيس الوزراء الحالي بشر الخصاونة .

غالبية المعلقين أيدوا عودته مشيدين بقدرته على ادارة شؤون الدولة واخراجها من الأزمات الإقتصادية والسياسية قال أخرون بأنه لن يقبل

وفيما قال أخرون بأنه لن يقبل اشترط العديد من المعلقين بأن يتم منحه الولاية العامة بدءا من اختياره فريقه الوزاري وعدم التدخل في قرارات حكومته .

وقال احد المعلقين “لا يمكن أن يعود عون الخصاونة إلى رئاسة الوزراء ….استقالته تعني أنه لن يقبل بالعودة مرة أخرى فهو رجل دولة ولن يقبل على نفسه إملاء مهما كان .”

وجاء في تعليق لأخر ” أحبتي في الله الأردن ولادة أمثال دولة وصفي التل وعون الخصاونه والكثير الكثير من أمثالهم ولكن قوى الشد العكسي في بلدنا لاتسمح بولادتهم نقطة على السطر”

 

كما جاء في تعليق احد النشطاء ” لا أعتقد أنه يقبل ، قبل تغيير النهج ، وتعديل الدستور ، وتشخيص شلة الفساد ،والفاسدين ، ومنحه الولايه العامه بالدستور ، وليس منحه ، بعد ذلك ممكن أن يتولى المسؤوليه الرسميه ، هكذا أنا أعرف الرجل وفكره . “

رابط صفحة  اكبر تجمع لشباب و صبايا الاردن

رابط صفحة منصة العشائر الأردنية الحرة

رابط صفحة ابناء الكرك 

 

https://www.facebook.com/majed.saraha/posts/4639011206189242

 

 

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=139678344397523&id=101059081592783

 

 

 

 

 

 

الاخبار العاجلة