“تنشيط السياحة” تشارك في المعرض الدولي للسياحة “فيتور 2019”

23 يناير 2019
“تنشيط السياحة” تشارك في المعرض الدولي للسياحة “فيتور 2019”

صراحة نيوز –  تشارك هيئة تنشيط السياحة الاردنية في فعاليات المعرض الدولي للسياحة “فيتور2019” بنسخته ال 39، والذي يقام في مدينة مدريد – إسبانيا خلال الفترة من 23-27 الشهر الحالي .

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات إن مشاركة الاردن في هذا المعرض العالمي الهام من خلال تمثيل هيئة تنشيط السياحة يبعث رسالة واضحة للعالم حول أهمية المملكة كنقطة جذب سياحي رئيسية.

وعرض عربيات خلال لقاء ممثلي قطاع السياحة ووسائل الاعلام المشاركة من عدة دول الجهود التي تبذلها المملكة لدفع الحركة السياحية إلى المملكة من الاسواق العالمية ، اضافة الى ما يمتاز به المنتج السياحي الاردني.

وقال ان المملكة ولتعزيز زيادة اعداد السياح الى المملكة قامت باستقطاب شركات الطيران المنخفضة التكاليف مثل راين اير وايزي جت لتسيير رحلاتها الجوية من مختلف الأسواق العالمية مما ساهم في تعزيز وإطالة مدة إقامة السياح في المملكة من خلال توفير أسعار تذاكر مناسبة وحقق زيادة في المؤشرات في الحركة السياحية للمملكة. 

واشار عربيات الى أن معرض “فيتور” يُعد من أهم الملتقيات العالمية في مجال السياحة كون الحدث يتضمن مشاركة واسعة عالميا؛ مبينا أن الحدث يشهد مشاركة واسعة من القطاعات السياحية.

واضاف ان الهيئة تشارك بجناح متميز ، لافتاً الى مشاركة أكثر من 10 آلاف شركة سياحية من 165 دولة من مختلف دول العالم ، اضافة للزوار الأجانب لاسيما العاملون في قطاع السياحة للاطلاع على الأنشطة والمنتديات المقرر اقامتها على هامش المعرض, الهادفة لاستعراض فرص الاستثمار وأوجه التعاون بين المؤسسات والشركات السياحية المختلفة على مستوى العالم.

يذكر أن الهيئة متواجدة في المعرض الدولي من خلال الجناح الاردني حيث سيجري خلال فعاليات المعرض عدة لقاءات مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة بالإضافة إلى الأسواق الجالبة للسياحة إلى الاردن.

الاخبار العاجلة