حداد ينضم لأسرة عون الوطنية الثقافية

2 أغسطس 2021
حداد ينضم لأسرة عون الوطنية الثقافية

صراحة نيوز  – خلال استقباله يوم الاحد وفد الجمعية الثقافية الوطنية في عون بمكتبه م. وأشاد مالك حداد المدير العام لشركة النقل النفاث بجهود الجمعية من خلال متابعة أنشطتها وفعالياتها منذ تأسيسها ، الأمر الذي أعطاه انطباعا جيدا عن الجمعية بالأنشطة التي تقوم بها لتعزيز المواطنة والوعي ونشرها. الثقافة الوطنية. وللمشاريع الرائدة على المستوى الوطني ، فقد شكلت أيضًا دافعًا قويًا ورغبة له في أن يكون أحد أعضاء الجمعية ، مما يسمح بتقديم المزيد من الخدمات لبلدنا وقيادتنا الهاشمية من خلال بواباتها التاريخية والثقافية.
وأضاف حداد أنه فخور جدًا بهذه الزيارة التي يستقبل فيها ممثلين عن هيئات الجمعية الغنية بالمكانة الوطنية وعلى رأسهم السيد فيصل الفايز الذي يرأس هيئة الاستشارات والإرشادات فيها ، ويشرفني أن أقبلها. دعوتك الكريمة للانضمام إليها.
كما رحب باقتراح توقيع مذكرة تفاهم بين شركة جيت وجمعية عون الثقافية الوطنية لتأطير العمل بينهما بما يخدم بلادنا وقيادتنا الهاشمية الرشيدة ويسهم في تقديم كل الدعم للجمعية من أجل تنشر رسالتها الخالدة وتصل إلى جميع المواطنين في المدن والقرى والصحاري والمخيمات والمراكز السكانية المختلفة في جميع أنحاء بلادنا الحبيبة بما يضمن ويساعد الجمعية في تحقيق أهدافها وتنفيذ مشروعها الوطني الرائد.
بدوره ، أعرب أسعد إبراهيم ناجي العزام ، نيابة عن أعضاء الوفد الذي يمثل باقي الزملاء والزملاء ، عن شكره وامتنانه لحداد على هذا اللقاء الطيب ومتابعته المستمرة لأنشطة المجلس. وقال ان ذلك مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا. جمعية عون الوطنية الثقافية.
كما شكر العزام وامتدح شركة حداد والنقل النفاث على دعمها لبعض أنشطة الجمعية التي قامت بها سابقاً من خلال توفير حافلات مجانية لأعضاء الجمعية خلال زيارتهم لعدد من محافظات المملكة.
بدورهم أشاد أعضاء الوفد المرافق بجهود المهندس مالك حداد وشركة النقل النفاث في تقديم الدعم والمساعدة لمختلف القطاعات المحلية بمختلف الوسائل المتاحة. المملكة عالية في كل مناسبة.
وحضر اللقاء الجمعية وأسعد العزام رئيس هيئتها الإدارية:
1- الفريق غازي باشا الطيب
2- اللواء داود باشا هقوز
3- العميد د. عبير حدادين
4- عادل جميل حداد
5- م. زيد حدادين
6- أحمد مصطفى بدران الخوالدة

الاخبار العاجلة