حرير تطلق الحملة البيئية الثانية في منتزه عمان القومي

26 يونيو 2021
حرير تطلق الحملة البيئية الثانية في منتزه عمان القومي

صراحة نيوز –  اطلقت مبادرة “حرير”، اليوم السبت في منتزه عمان القومي، الحملة البيئية الثانية، بهدف نشر الوعي البيئي بأهمية العمل التطوعي في خدمة البيئة، وتعزيز الوعي والمسؤولية البيئية بين أفراد المجتمع الشبابي والطفولي.
وقال مدير المبادرة نهاد الدباس: بعد نجاح حملة “بصمة” الأولى لبيئة خضراء، تسعى “حرير” إلى القيام بالمزيد من حملات النظافة بجميع مدن المملكة بالتعاون مع المبادرات الخيرية والشبابية الإنسانية لتبقى مزدانة بالنظافة وخالية من التلوث.
وأضاف أن أهمية الحملة تكمن في الحفاظ على بيئة طبيعية ونظيفة، وتعزيز سلوك النظافة البيئية لدى جميع فئات المجتمع، ولتشجيع العمل البيئي وغرسه بين جميع الفئات.
وثمن الدباس مشاركة الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة تعاونهم بتسهيل مهام “حرير”، مشيرا إلى أن الحملة تأتي بالشراكة مع وزارة البيئة وأمانة عمان الكبرى ومتطوعين من هيئة شباب “كلنا الأردن” ومنصة “نحن” ومركز شابات العاصمة التابع لوزارة الشباب. وَحضر الحملة مدير هيئة شباب “كلنا الأردن” المحامي عبدالرحيم الزواهرة ونائب مدير الأمانة لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام نجداوي ومدير دائرة المتنزهات ومكافحة التصحر المهندس زيد الحديد ومدير الزراعة في أمانة عمان الكبرى المهندس معين زريقات.

الاخبار العاجلة