ديوان الخدمة يدعو لملء ١٠٠ شاغر مؤذن وخادم مسجد ويؤكد التزامه بمبادىء العدالة والنزاهة!!

11 أكتوبر 2022
ديوان الخدمة يدعو لملء ١٠٠ شاغر مؤذن وخادم مسجد ويؤكد التزامه بمبادىء العدالة والنزاهة!!

صراحة نيوز  – قال ديوان الخدمة المدنية  أنه والتزاما بمبادئ العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص في التنافس على إشغال الوظائف العامة لن يعتمد  أي وثيقة ترفق بطلب اشغال وظيفة (مؤذن وخادم مسجد) وفق ما جاء في إعلان اصدره .

وقال ان اعلانه يأتي لاحقا للإعلانات الصادرة عن وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية  لتعبئة (100) من هذه الوظائف.

ودعا الديوان كافة المتقدمين بطلبات توظيف على هذه الوظائف للدخول إلى رابط طلب التوظيف الإلكتروني http://tasweeq.csb.gov.jo/app3/login.php وذلك خلال الفترة من الساعة الثامنة صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2022 وحتى مساء يوم الخميس الموافق 13/10/2022، وذلك لتمكينهم من تدقيق بيانات طلبات التوظيف المقدمة من قبلهم سابقاً، والتأكد من إرفاق كافة الوثائق بطلب التوظيف الإلكتروني.

الملفت أنه لم التوضيح أن كان المتقدمين سيخضعون لامتحان  للتنافس على هذه الشواغر وفيما اذا كان الامتحان سيكون إلكترونيا  ام ورقيا كما تفاجأ متنافسون في أوقات سابقة حيث تم اعلامهم حين وصلوا بإلغاء الامتحان الإلكتروني والزامهم بتقديم إمتحان ورقي بحجة حصول عطل فني مفاجئ رغم طلب المتنافسين بتأجيل الإمتحان لحين اصلاح العطل .

والمعروف في هذا الصدد انه وفي الحالة الأولى تظهر النتائج فورا فيما يتطلب الأمر في حال الإمتحان ورقيا الانتظار نحو ثلاثة أسابيع لظهور النتائج ما يؤثر على ثقتهم باجراءات الديوان في الإختيار لاشغال الوظائف المعلنة.

الاخبار العاجلة