رئيس بلدية اربد يُعلن سرقة 99 شيك من قاصة السوق المركزي ..اسماء محرريرها

10 فبراير 2018
رئيس بلدية اربد يُعلن سرقة 99 شيك من قاصة السوق المركزي ..اسماء محرريرها

صراحة نيوز – قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان 99 شيكا محررة باسم البلدية يصل مجموعها الى 377 الف دينار والتي تمثل  بدل إيجارات محال تجارية ورسوم توريد الخضار والفواكة  قد تم سرقتها من قاصة السوق المركزي بعد خلعها من قبل مجهولين  لافتا الى تعرض مكاتب السوق المركزي للسرقة .

وأضاف ان الأشخاص الذين تمكنوا من دخول المكاتب قاموا بسرقة الشيكات البنكية الموجودة في القاصة لحين توريدها بتواريخ استحقاقها .

وأضاف انه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة التي حضرت إلى الموقع وقامت برفع البصمات وباشرت بالتحقيق بالحادثة  مشيرا الى ان  الشيكات وأرقامها مؤرشفة الكترونيا وسيصار إلى كتابة أوراق لأصحابها بإتلاف الشيكات القديمة وكتابة شيكات جديدة على أن تتحمل البلدية مسؤولية صرف أي شيك قديم تم سرقته.

ودعا بني هاني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة والبنوك بضرورة عدم التعامل بالشيكات المبينة أرقامها وتواريخها وقيمها المبينة أدناه والمسحوبة على البنوك من قبل ساحبيها للمستفيد ” بلدية اربد الكبرى ” وذلك بسبب فقدانها .

وأشار إلى انه نشر أرقام الشيكات وقيمتها وان هذه الشيكات غير قابلة للصرف والتداول إلا من قبل بلدية اربد الكبرى ، وكل من يقع بين يديه شيك من هذه الشيكات ضرورة تسليمه لبلدية اربد الكبرى /المدير المالي أو اقرب مركز امني وحتى لا يقع أي شخص فريسة لأي أعمال احتيالية .

الاخبار العاجلة