رئيس جامعة جدارا يلتقي المستشار الثقافي البحريني في عمان

19 سبتمبر 2022
رئيس جامعة جدارا يلتقي المستشار الثقافي البحريني في عمان

صراحة نيوز – بحث رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات و المستشار الثقافي البحريني المعتمد لدى المملكة الدكتورة ندى جاسم الحربان في مكتبها صباح اليوم الاثنين 19/9/2022 ، سبل تعزيز التعاون الاكاديمي والتبادل الثقافي بين الجانبين. .
حيث رحب الدكتور عبيدات خلال اللقاء استعداد الجامعة لإستقبال طلبة مملكة البحرين للدراسة في جامعة جدارا لمرحلتي البكالوريوس والماجستير ، وبحث أشكال التعاون المشترك بين الجانبين والتخصصات التي تمنحها جامعة جدارا في كافة كلياتها ، والتخصصات التي تهم الطلبة البحرينيين الراغبين بالالتحاق بالدراسة في جامعة جدارا. .
وفي هذا الصدد عرض الدكتور عبيدات خلال اللقاء الذي حضره الدكتور خالد العمري عميد القبول والتسجيل والسيد وليد حلوش مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق، الجهود التي تبذلها الجامعة للارتقاء بعملية التعليم والتعلم، عبر تخصصاتها وكلياتها وصولاً إلى التميز، فضلاً عن تجسيد روح الريادة والإبداع لدى الطلبة، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل المحلي والعربي والتوسع في التخصصات التي تطرحها الجامعة. .


وأشار الدكتور عبيدات أنه تم مؤخراً حصول الجامعة على تصنيفات عالمية، والذي جاء نتيجة تميّز الجامعة في برامجها التعليمية وتركيزها على كافة الجوانب العملية والبحثية، ولفت إلى أن الجامعة قد وضعت خطة طموحة تسعى من خلالها إلى وضع الجامعة ضمن ترتيب متقدم محلياً واقليمياً ودولياً من خلال التميز في كافة الجوانب الأكاديمية ، الذي يأتي نتيجة ثمرة جهود مجالس الحاكمية في الجامعة
وأكد عبيدات على متانة العلاقات الأخوية التي تربط قيادة البلدين الشقيقين المملكة الاردنية الهاشمية ومملكة البحرين بقيادة حكيمة من اصحاب الجلالة الملك عبدالله الثاني المفدى، وصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى المفدى حفظهما الله ورعاهما.

وأعربت الحربان عن سعادتها في هذا اللقاء الذي يمثل ترجمة حقيقة للعلاقة الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين مبديةً اعجابها بالمستوى الذي تتمتع به جامعة جدارا وخصوصا فيما يتعلق بتنوع تخصصاتها.
وفي نهاية اللقاء قدم معالي الدكتور عبيدات درع الجامعة لسعادة الدكتورة الحربان، تقديراً لدورها البارز في تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية بين البلدين .

الاخبار العاجلة