رسالة للملك من مجلس الاصلاح بمحافظة الطفيلة

13 أغسطس 2018
رسالة للملك من مجلس الاصلاح بمحافظة الطفيلة

صراحة نيوز – رفع مجلس الاصلاح في محافظة الطفيلة رسالة الى مقام جلالة الملك اكدوا فيها اعتزازهم بقواتنا المسلحة الباسلة وكافة الاجهزة الأمنية الذين تصدوا للعصابة الإرهابية واستأصلوها من جذورها، باذلين في سبيل أمننا وأماننا أرواحهم ودماءهم الغالية.

وأكدوا  على صلابة جبهتنا الداخلية وتماسكها و وقوفها سيفا من الفولاذ المسقي الصلب أمام والى جانب قائدنا الشجاع المحبوب الملك عبدالله الثاني .

 

نص الرسالة 

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعرب مجلس الاصلاح في محافظة الطفيلة عن عظيم اعتزازه بأجهزة الوطن التي تطالبون على رعايتها وتعزيز قدراتها وتزويدها بأحدث المعدات: الجيش والمخابرات العامة والدرك والأمن العام والدفاع المدني، الذين تصدوا للعصابة الإرهابية واستأصلوها من جذورها، باذلين في سبيل أمننا وأماننا أرواحهم ودماءهم الغالية.


و ان اعضاء مجلس الاصلاح يفتخرون بأبناء اجهزتنا الأمنية الأردنية الذين ارتقوا شهداء معززين مكرمين عند ربهم في عليين. ويقدمون إلى جلالة القائد الاعلى الملك المفدى التعزية بهذه الكوكبة الطاهرة من أبنائه ويقدمون الى آباء وأمهات وزوجات وابناء وبنات الشهداء العزاء الحار. ويقدمون الى اباء وأمهات وزوجات وأبناء وبنات الجرحى التمنيات بالشفاء التام العاجل بإسم ابناء محافظة الطفيلة الهاشمية كافة.


ويؤكد اعضاء المجلس على صلابة جبهتنا الداخلية وتماسكها و وقوفها سيفا من الفولاذ المسقي الصلب أمام والى جانب قائدنا الشجاع المحبوب الملك عبدالله الثاني حفظه الله وحماه ورعاه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الطفيلة 13 اب 2018 
الناطق الإعلامي الرسمي بإسم مجلس إصلاح الطفيلة. 
هايل العبيديين ابوعمار

الاخبار العاجلة