زلزلي يُغني للاردن بعيد الاستقلال في العقبة

21 مايو 2017
زلزلي يُغني للاردن بعيد الاستقلال في العقبة

صراحة نيوز – اعلن الفنان اللبناني علاء زلزلي اقامة حفل غنائي في مدينة العقبة في نادي الامير راشد ,يوم 24 ايار الجاري بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاحد في عمان في فندق الريجنسي بلاس.

وقال الفنان علاء زلزلي انه يكن للاردن ملكا وحكومة وشعبا محبة كبيرة فهو وطن الامن والامان الذي احتضن جميع ضحايا الحروب والصراعات وتحمل من اجل ذلك الكثير من اجل حمياتهم وتوفير الدفء والامان والاستقرار مبينا ان حفله هذا ياتي بمناسبة العيد الواحد والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

واضاف ان حفلاته اغلبها طابعها وطني وانساني بالدرجة الاولى وله اهتمام خاص باقامة حفلات تتعلق بالاشخاص ذوي الاعاقة والايتام كون الريع يكون في سبيل تيسيير احتاجاتهم الخاصة وتسهيل امور حياتهم وعلاجهم في المستشفيات والمراكز الصحية وتلقى تعليمهم في المدارس والجامعات والكليات .

وبين زلزلي انه سوف يقدم اغاني وطنية خاصة له مثل اغنية “فخر العرب” واغنية “احنا مش ارهابيين “واغنية جديدة لهذا الحفل وهي اغنية”بتعقد ..بتجنن” في حفل عيد الاستقلال الذي سوف يحضره جنسيات عربية مختلفة وسفراء ورجال اعمال وممثلي مؤسسات رسمية وشركات خاصة اضافة الى حضور الحفل عدد كبير من الاطفال من الاشخاص ذوي الاعاقات والايتام .

واكد اهمية ان يكون للفنان رسالة يبثها للعالم من خلال فنه تؤكد على الطابع الانساني ومواقفه الوطنية داعيا الى حماية التراث والمحافظة عليه فهو الهوية الوطنية لاي دولة اضافة الى الاهتمام المباشر بالاطفال من خلال الاعمال الفنية الملتزمة التي تنادي بحب الوطن والحفاظ عليه؛ فهم جيل المستقبل والذي يعول عليه الكثير .

واكدت سفيرة المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الانسان في الاردن الاعلامية “امل حرب” اهمية اقامة هذا الحفل الهام في مدينة العقبة بمناسبة عيد الاستقلال فهو رسالة هامة للجميع ان الوطن واستقلاله هام لاستقرار وامن وامان الوطن والحفاظ عليه وهي فرصة مناسبة لاجتماع ابناء الوطن على محبته والتغني به من خلال الفنان اللبناني علاء زلزلي .

الاخبار العاجلة