سيتي مول يحتفل بمناسبة عيد استقلال المملكة

31 مايو 2022
سيتي مول يحتفل بمناسبة عيد استقلال المملكة

صراحة نيوز  – احتفل سيتي مول؛ مكانك المفضل، بحلول الذكرى السادس والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية؛ والذي صادف يوم الأربعاء الموافق 25 أيار 2022، بإقامة أنشطة إحتفالية ذات طابع وطني. حيث تم مشاركة الزوار الأجواء الاحتفالية التي وفرها متحف الدبابات الملكي من خلال عرض دبابة ضخمة امام المدخل الرئيسي للمول والجيبات العسكرية داخل المول، وذلك انطلاقاً من دور سيتي مول ومتحف الدبابات الملكي في تعزيز الشعور الوطني وتجسيد الفخر بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.
هذا وقام فريق “أدرينالين” بالنزول من القُبة الدائرية إلى الأرض على حبال تحمل العلم الأردني ومن ثم قدمت فرقة الحسين الموسيقية  عرضاً مميزاً بالغناء والأهازيج الوطنية من المدخل الرئيسي إلى مرافق المول. واستكمالاً للأجواء الاحتفالية،  قامت  فرقة ” حرقة كرت” بغناء مجموعة متنوعة من الاغاني الوطنية في الطابق الارضي.
هذا ويعمل سيتي مول؛ مكانك المفضل، على ابتكار أفكار جديدة دائماً لإضافة التسلية لمرتاديه، حيث إن عيد الاستقلال مناسبة عزيزة على قلوب جميع الأردنيين ومشاركة أبناء الشعب هذه الاحتفالات تجسد الهوية الأردنية الأصيلة وإنجازات وطننا الغالي.

الاخبار العاجلة