سيرجيو راموس يعود لتدريبات ريال مدريد ويقترب من اللحاق بمواجهة مونشنغلادباخ

6 ديسمبر 2020
سيرجيو راموس يعود لتدريبات ريال مدريد ويقترب من اللحاق بمواجهة مونشنغلادباخ

صراحة نيوز – اقترب النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد من العودة للمشاركة في المباريات بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن تشكيلة الميرنغي.
وشارك سيرجيو راموس في مران الفريق الملكي، اليوم الأحد، بعد يوم من الفوز على إشبيلية في الجولة 12 من الدوري الإسباني، حيث يستعد الميرنغي لمباراة مصيرية في دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.
ويبدو أن قائد ريال مدريد لن يغيب عن المباراة الحاسمة المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام الفريق الألماني، والتي سيتحدد على أساسها ما إذا كان الملكي سيحصل على بطاقة عبوره لدور الـ16 أم سيودع البطولة من دور المجموعات لأول مرة في تاريخه.
وما زال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يتابع تطور حالة سيرجيو راموس الذي غاب عن مواجهة إشبيلية، ويتطلع لاستعادته في مباراة دوري الأبطال.
وفي الوقت ذاته، ينتظر زيدان مدى تطور داني كارفاخال الذي يعاني من مشكلة عضلية ولم يشارك اليوم في المران الجماعي مع باقي زملائه وقام بتدريبات خاصة على الهامش ويأمل هو الآخر للحاق بالموعد الأوروبي.
وإلى جانب كارفاخال، تدرب على الهامش أيضًا لاعب الوسط الأوروغواياني فيدي فالفيردي، الذي ليس لديه خيارات للعودة إلى اللعب هذا الأسبوع، حاله حال المصابين إيدين هازارد وماريانو دياز.
وسيعود زيدان لقيادة مران آخر يوم الإثنين في وجود كافة اللاعبين المتاحين، بانتظار تقرير الأطباء حول كارفاخال وما إذا كان سيتمكن من إضافته للمجموعة.

الاخبار العاجلة