“شركة بي أم سي للإستشارات الإعلامية” لهذا السبب نعتذر عن النشر

27 مايو 2019
“شركة بي أم سي للإستشارات الإعلامية” لهذا السبب نعتذر عن النشر

صراحة نيوز – قررت ادار الموقع عدم نشر أية اخبار ترد من قبل شركة بي أم سي للإستشارات الإعلامية المتعاقدة مع عدد من المؤسسات والشركات لنشر اخبارها .

ويأتي القرار في ضوء مناقشة الأمر مع احد المعنيين في الشركة الذي قال بان الأخبار التي تقوم الشركة بتوزيعها على وسائل الاعلام المختلفة ومنها المواقع الأخبارية الألكترونية هي خدمة لهذه المؤسسات ودعما له والذي بحسبه من شأن نشرها زيادة اعداد المتابعين لها بصورة كبيرة .

وزاد بان ذكر اسم احد المواقع الألكترونية الذي يقوم بنشر الأخبار التي ترسلها الشركة مؤكدا ان ارتفاع اعداد متابعيه سببه نشر الأخبار التي تُعدها الشركة علما ان  الموقع الذي ذكره لا يقوم بنشر الأخبار الترويجية الا في ضوء توقيع عقد مع الشركة صاحبة العلاقة أو مع شركات العلاقات العامة والاستشارات الاعلامية .

وفي ضوء ما تقدم جرى مناقشة الأمر مع عدد من الزملاء ناشري المواقع الأخبارية وتم الاتفاق على وقف استقبال أية اخبار ترد من هذه الشركة بالاضافة الى عقد اجتماع بعد عطلة عيد الفطر المبارك لمناقشة آلية التعاون مع المؤسسات والشركات المتخصصة في العلاقات العامة ذات الإهتمام في الترويج الأعلامي .

بدورنا في صراحة نيوز  نعتذر عن نشر اية اخبار تردنا من قبل  شركة بي أم سي للإستشارات الإعلامية   مع احترامنا للقائمين عليها ونأمل من المؤسسات والشركات الراغبة بنشر أخبارها لدينا التواصل مباشرة مع ادارة التحرير على رقم 0790241064 أو عبر الأيميل ( majed_quraan@ymail.com ) 

الاخبار العاجلة