شركة زين احد الداعمين لمسابقة المحارب السنوية التاسعة

12 مايو 2017
شركة زين احد الداعمين لمسابقة المحارب السنوية التاسعة

صراحة نيوز – اقيمت مسابقة المحارب السنوية التاسعة لعام ٢٠١٧ في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (كاسوتك) في الفترة ما بين ٣٠ نيسان ٢٠١٧ و لغاية ٤ ايار ٢٠١٧ بمشاركة دولية واسعة من ١٧ دولة يمثلون ٣٢ فريق من فرق النخبة في مكافحة الارهاب و العمليات الخاصة و قوى الامن الداخلي.

حيث تعتبر مسابقة المحارب السنوية هي المسابقة الاهم و الاكبر على مستوى العالم من حيث مستوى التنظيم و عدد الدول المشاركة و الفرق التي تمثل هذه الدول و بعدد المشاركين بصفة مراقب من عدة دول٬ كما تعتبر مسابقة المحارب فرصة مميزة تتيح للفرق المشاركة التعارف و إبراز روح المنافسة و روح الفريق.

و قد قامت شركة زين بتقديم رعاية (شريك الإتصالات) لهذه المسابقة الدولية لهذا العام حرصاً منها على التواجد الفعّال بمثل هذه المسابقات الهامة على المستوى المحلي و الدولي وإبراز دور الشركة في مثل هذه الفعاليات و التي تعكس الصورة الحضارية المتقدمة عن المملكة الاردنية الهاشمية و عن المستوى المتطور للقوات المسلحة الاردنية ممثلة بمركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة كاسوتك.

إن التعاون المستمر ما بين مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (كاسوتك) و شركة زين إنما يدل على اهمية المركز على المستويين المحلي و العالمي و اهمية مشاركة القطاع الخاص بدعم هذه المؤسسات الوطنية الرائدة.

الاخبار العاجلة