صفوة الاسلامي ” الاسم الجديد لبنك الاردن دبي الاسلامي “

17 مايو 2017
صفوة الاسلامي ” الاسم الجديد لبنك الاردن دبي الاسلامي “

صراحة نيوز – ماجد القرعان

جرى اليوم الاربعاء 17 أيار 2017 في مقر الادارة العامة لبنك الاردن دبي الاسلامي الاعلان رسميا عن اطلاق اسم جديد للبنك وتغيير شعاره ليصبح اسمه اعتبارا من اليوم ” بنك صفوة الإسلامي “

أعلن ذلك رئيس مجلس ادارة البنك الدكتور محمد ابو حمور خلال مؤتمر صحفي حضره ممثلين عن مختلف وسائل الاعلام موضحا اسباب ودوافع القرار .


وقال ان ابرز اسباب التغيير ما حصل في ملكية البنك في بداية العام الحالي والذي يأتي منسجما مع تطلعات البنك وخططه الاستراتيجية والتطويرية للمرحلة القادمة من حيث التوسع والانتشار والارتقاء على كافة الأصعدة حيث نحرص على تقديم خدمات مصرفية بأعلى قيم الجودة والتميز لمتعامليه.

وأضاف الدكتور ابو حمور ان البنك قام في بداية العام الحالي بإجراء استفتاء موسع شمل عدداً كبيراً من شركاء البنك والمتعاملين والموظفين لاختيار اسم جديد لبنكهم الإسلامي وجاءت ردود الأغلبية مؤيدة للاسم الجديد ” صفوة الاسلامي ” والذي نراه مناسب لما له من دلائل على النقاء والشفافية والوضوح.

كما استعرض الدكتور ابو حمور مسيرة البنك منذ انطلاقه في العام 2010 وما حققه خلال السبع سنوات الماضية والذي تميز في تقديم منتجاته وخدماته المصرفية الإسلامية المبنية على تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة مع المحافظة على تبني أرفع معايير الخدمة والتكنولوجيا الحديثة في التعاملات المصرفية ما مكن البنك من الحصول على ارفع جائزة على المستوى الوطني وهي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- القطاع الخاص عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة.

كذلك أكد الدكتور أبو حمور على تمسك بنك صفوة الاسلامي بكافة المبادئ الراسخة التي انتهجها بنك الأردن دبي الإسلامي منذ البداية إضافة إلى استمراره بتقديم الحلول المبتكرة والمنتجات الفريدة لمتعامليه مصحوبة بأحدث وسائل التكنولوجيا من خلال فروعه الخمسة والعشرين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة .

الاخبار العاجلة