ضبط 25 مروج مخدرات وإحباط تهريب 28 الف حبة مخدر

23 أكتوبر 2018
ضبط 25 مروج مخدرات وإحباط تهريب 28 الف حبة مخدر

صراحة نيوز – القت كوادر إدارة مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية القبض على 25 شخصا من مروجي وحائزي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة، وأحبطت محاولة تهريب 28 ألف حبة مخدرة خارج المملكة ، بداخل إحدى المركبات .

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ، المقدم عامر السرطاوي، ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تابعوا معلومات وردت اليهم حول قيام مجموعة من الأشخاص بإخفاء كمية كبيرة من الحبوب المخدرة داخل إحدى المركبات تمهيدا لتهريبها خارج المملكة، وجرى تحديد هوية المتورطين والمركبة وموعد توجهها لاحد المعابر الحدودية ،وتم ايقاف المركبة في محافظة الزرقاء وضبط سائقها ، وبتفتيشها عثر على 28 ألف حبة مخدرة أخفيت في مخبأ سري في جسم المركبة.

وبين السرطاوي،ان ادارة مكافحة المخدرات نفذت خلال الايام الماضية حملة أمنية خاصة في محافظة العقبة القي خلالها القبض على أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

وفي محافظة مأدبا ،وبعد تتبع شخصين من المشبوهين في قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة والتأكد من حيازتهما لكمية من تلك المواد جرى ضبطهما داخل احدى المركبات وعثر بحوزتهما على أربعة كفوف من مادة الحشيش المخدر. وفي محافظة العاصمة دوهم منزل احد المطلوبين وبحقه 6 طلبات أمنية بقضايا المخدرات في لواء ناعور، والقي القبض عليه ،وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة ،كما القى القبض على مروجين للمواد المخدرة في منطقة الوحدات وبحوزتهم كمية من بودرة الحشيش الصناعي و 150 حبة مخدرة ، وجرى في منطقة البقعة مداهمة منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط بحوزته 2 كغم من مادة الماريجوانا المخدرة .

كما أُلقي القبض في منطقة القويسمة على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كمية من تلك المواد، وضبط كذلك مروج للمواد المخدرة في منطقة الجويدة بعد مداهمته وضبط بحوزته كميات منها، والقي القبض على ثلاثة أشخاص داخل احد المنازل في منطقة اللويبدة من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد التعاطي.

وفي محافظة عجلون وبالتنسيق مع مديرية الشرطة والبحث الجنائي جرى مداهمة احد المنازل بعد التأكد من معلومات حول تواجد احد المطلوبين وبحقه 8 طلبات أمنية واخرين من المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة ،أُلقي القبض على المطلوب وبرفقته شخصين آخرين ،وضبط داخل المنزل كمية من بودرة الحشيش الصناعي والحبوب المخدرة.

وفي لواء الرصيفة ،القي القبض على احد المطلوبين ، وبحقه أربعة طلبات أمنية بعد تفتيش منزله، وفي قضيتين منفصلتين في محافظة المفرق ، ألقي القبض في القضية الأولى على 3 أشخاص من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهم نصف كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة ، فيما القي القبض في القضية الثانية على شخصين من مروجي المواد المخدرة .

واكد الناطق الاعلامي انه جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة امن الدولة بعد إنهاء التحقيق معهم

الاخبار العاجلة