طقس معتدل اليوم وانخفاض الحرارة غدا

13 يونيو 2017
طقس معتدل اليوم وانخفاض الحرارة غدا

صراحة نيوز – تكون الأجواء اليوم الثلاثاء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير غبارا خفيفا في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والاغوار الشمالية والوسطى، وحارة نسبيا في الاغوار الجنوبية والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تثير الغبار خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.
وتبقى الأجواء يوم الخميس معتدلة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والاغوار الشمالية والوسطى، وحارة نسبيا في الاغوار الجنوبية والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 31 الى 17 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 29 الى 17، والمناطق الجنوبية 27 الى 12 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 38 والصغرى 25 درجة مئوية.

الاخبار العاجلة