طلاب النظم الحديثة يحققون نتائج باهرة في معرض مسابقة إنتل للعلوم والهندسة “Intel ISEF” لعام 2019

10 مارس 2019
طلاب النظم الحديثة يحققون نتائج باهرة في معرض مسابقة إنتل للعلوم والهندسة “Intel ISEF” لعام 2019

صراحة نيوز – حقق طلبة مدارس النظم الحديثة/ ذكور  نتائج باهرة في مسابقة إنتل  للعلوم والهندسة على مختلف مديريات التربية والتعليم بالمملكة، وهو ما يعكس والتي تعكس مستوى الإبداع والتميز الذي يتمتع به طلبتنا في مختلف المجالات ، ومنها مجال العلوم والهندسة. 

حيث تأهل الطالب عبدالله العمري من الصف الأول  الثانوي  للمشاركة بالمعرض الدولي الذي سيقام في مدينة فينيكس في ولاية أريزونا  في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 12 – 18 من شهر أيار المقبل.

وتأهل الطالبان محمد مساعدة والطالب براء سليمان من الصف الأول  الثانوي للمشاركة في المعرض النهائي حيث  خضعت مشاريع الطلبة إلى تقييم من قبل  لجان تحكيم مختصة في مجالات العلوم والهندسة من الجامعات الأردنية المختلفة. وستبدأ  وزارة التربية والتعليم  اعتباراً من يوم الأحد، تسجيل 14 مشروعا للطلبة  الفائزين  وعددهم 21 طالبًا وطالبة تمهيدا للمشاركة في المعرض الدولي المقبل.

هذا وقد شارك الطالب أحمد الناظر من الصف الأول  الثانوي  أيضا في هذة المسابقة .

  ويتنافس للمشاركة في المعرض  كل عام ما يزيد عن  مليون طالب وطالبة من الصف التاسع إلى الصف الثاني عشر في معارض العلوم الإقليمية، من خلال 500 معرض تقريبًا للعلوم يُعقد حول العالم برعاية (Intel ISEF).

الاخبار العاجلة