عائلات مستورة للملقي ( عاملونا كما عاملتم الشركة المنظمة لحفل ياني )

18 فبراير 2017
عائلات مستورة للملقي ( عاملونا كما عاملتم الشركة المنظمة لحفل ياني )

صراحة نيوز – يقال ان “شر البلية ما يضحك”، دولة تعاني من حجم الدين المثقل الذي الى يصل الى 33 مليار دينار، دولة تعاني ظروف اقتصادية صعبة، دولة تتصرف كأنها دولة عظمى ، دولة تجعل مواطنيها ينقمون عليها من جراء تصرفاتها الغير مسؤولة .

لعلى دعم الموسيقار العالمي قد فتح الباب على مصرعيه لتلك الحقائق الملتصقة في اعين الاردنيين، فقد اخذ الامر في بدايته نقد سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وايضا كل المفوضين ورئيسهم الذي وقع على دعم “ياني” الى هنا كان الامر، لنجد ان رئيس مجلس مفوضي منطقة العقبة الخاصة الاسبق دولة رئيس الوزراء د. هاني الملقي قد برر تصرف السلطة واضاف مفهوما جديدا وهي سلفة مستردة، حتى العبارات في بلدنا يخترعونها ايضا وعليه يجب على المسؤولين عن براءات الاختراع ان يسجلوا المفردات الجديدة التي يتم انشائها حتى نضمن بأن الغير لا يستخدمها الا بتصريح منا.
نسأل دولة د. هاني الملقي، هل يوجد سند قانوني للسلف المستردة، ايضا احتفال “ياني” هل ضمنت له دخلا ام هو لا يمكن توقعه، وهل ستقوم الشركات العاملة في العقبة بدفع باقي المبلغ بضغط من السلطة لرد السلفة المستردة،

نقول لحكومة الملقي اذا كان لديكم السند القانوني في الموازنة كما فعلتم مع “ياني” فاننا نطالبكم بدعم للعائلات المحتاجة في بلدنا ونتعهد نحن ابناء الشعب الاردني بردها حال تحسن الاوضاع.

نقلا عن القلعة نيوز

الاخبار العاجلة