عاجل.. خرفان ” من ألمانيا يدحض خبر هروبه “

8 يوليو 2019
عاجل.. خرفان ” من ألمانيا يدحض خبر هروبه “

صراحة نيوز – أكد رجل الاعمال المعروف غسان شكيب خرفان المتواجد ألمانيا ان المعلومات التي تم تداولها والتي تشير الى هروبه من الاردن هي اخبار عارية عن الصحة تماما .

واضاف لـ صراحة نيوز التي تواصلت معه انه غادر الاردن قبل نحو عشرة ايام في رحلة علاج الى ألمانيا وليس صحيحا هروبه وتصفية أعماله وشركاته في الاردن .واستهجن مروجي اشاعة هروبه الذي يستهدف اغتيال شخصيته

وقال ”  لا يوجد علي اَي قيد امني او منع السفر والحمد لله وسافرت برحلة علاج وعمل وسأعود الى وطني بإذن الله ” متسائلا عن مصلحة مطلقي هذه الاشاعة وما يفعلونه بأبناء البلد الذي لا يتعدى اغتيال الشخصية .

وقال ان جميع أموالي وعقاراتي باسمي ويمكن الكل ان يتأكد من ذلك .

وختم حديثه قائلا  ” انا بالمستشفى للعلاج يا ناس واهرب ليش أكشفو عن الأموال والعقارات الموجودة”

وكان منشور مجهول المصدر تم تداوله على وسائل التواصل اشار الى ان رجل  الاعمال غسان شكيب خرفان احد اهم واقدم كبار التجار في المملكة الاردنية، ووكيل شركة كوكاكولا في تسعينيات القرن الماضي هرب من العاصمة الاردنية عمان الى جهة غير معلومة. 

وتسائل المنشور عن دوافع هربه ان صحت هذه المعلومات  عن هروب رجل أعمال وتجاري من الطراز الثقيل بعد تصفية كافة شركاته وتفريغ مستودعاته الضخمة من البضائع، مما شكل صدمة كبرى في الأوساط السياسية والاقتصادية في الاردن .

و كيف لرجل أعمال بمثل هذا الحجم ويمتلك إمكانيات هائلة ومستودعات كبرى وشركات تنتشر مكاتبها في كافة مناطق عمان، ان يغادر البلد بهذه الطريقة، ومن سهل مهمة هروبه وكيف ، ولماذا هرب تحت جنح الظلام ؟

 

 

 

الاخبار العاجلة