فيديو وصور .. الذنيبات يرعى احتفال نقابة المناجم والتعدين بعيد العمال

6 مايو 2019
فيديو وصور .. الذنيبات يرعى احتفال نقابة المناجم والتعدين بعيد العمال

 

صراحة نيوز – اقامت النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين أمس الأحد احتفالا بمناسبة عيد العمال رعاه الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية .

 

وبدء الاحتفال الذي حضره نواب ونقابيون والرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات الدكتور شفيق الأشقر واللجان النقابية في الشركة وعدد من كبار موظفيها بالسلام الملكي ونشيد العمال  

والقىرئيس  النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين النائب خالد الفناطسة كلمة هنأ فيها عمال الوطن على دورهم في بناء الوطن .

 وقال ان الاحتفال بعيد العمال في كل عام يأتي تقديرا لدور العمال الفاعل  والمميز  في خدمة الوطن والمواطن ولدورهم الكبير في تحريك العجلة الاقتصادية في كافة القطاعات  تعزيز ا للعملية التنموية المستدامة وتحقيق النهضة الشاملة في هذا الوطن الاشم .

وأضاف الفناطسة خلال الاحتفال الذي اداره نائبه  محمد الحجايا  بأن يوم العمال يحمل معاني الوفاء لكل السواعد الاردنية العاملة في شركة الفوسفات الاردنية والشركات الوطنية الاخرى التي اسهمت في ازدهار ونماء هذا الوطن العزيز حيث نستذكر المنجزات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدا لله الثاني مستعرضا العديد من المكاسب والمنجزات التي تحققت لهم  .

كما وجه الفناطسة الشكر الى كافة العاملين في شركة الفوسفات الاردينة وشركاتها التكميلية والشركات الوطنية والعاملين في مختلف مواقع العمل .

من جهته أكد رئيس مجلس ادارة الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات خلال كلمة ارتجلها حرص ادارة الشركة على حقوق العاملين فيها  وأن المستقبل    يُبشر الخير.

واضاف بحضور النواب نواف النعيمات و ساري أبو تايه وخالد رمضان ورئيس إتحاد نقابات العمال في الأردن مازن المعايطة  ونقيب المعلمين  الدكتورأحمد الحجايا   وعضو مجلس إدارة الشركة السيد محمد كريشان  ورجل الأعمال محمد الطراونة  وعدد كبير من الشخصيات الوطنية ”   ان قضية الأمان والاستقرار الوظيفي واجب على كل من يتولى المسؤولية  وما دام العامل يؤدي واجبه ووظيفته  فالأمان  والاستقرار  حق له وواجب على الشركة .

وكشف الذنيبات الى الشركة ستعمل في النصف الثاني من العام الحالي على اقامة احتفال خاص لتكريم المبدعين المنتجين ذوي العطاء في شركة مناجم الفوسفات الاردنية .

واشتمل الحفل على قصائد القاها الشاعر الضرير زياد الحجايا تغنّى بمواقف جلالة الملك الشجاعة حول القضية الفلسطينية والقدس وبمواقف الأردنيين الداعمة لجلالته إضافة إلى إشادته بالعاملين والشركة التي قدّمت الكثير للوطن .

وقدمت فرقة معان للفنون الشعبية فقرات فنية من الدبكات الأهازيج  الوطنية التي نالت اعجاب وتقدير الحضور .

وفي ختام الاحتفال الذي اقيم في فندق حياة عمان جرى تكريم عدد من العاملين في جميع فروع الشركة تقديرا لجهودهم وتفانيهم في الأداء والإنجاز خلال سنوات عملهم فيها

كلمة رئيس النقابة النائب خالد الفناطسة 

كلمة الدكتور محمد الذنيبات 

 

الاخبار العاجلة