فيديو يكشف حقيقة ما جرى مع مستثمر عراقي وليس كما نشرت بعض وسائل الإعلام ببيان للسفير العراقي

17 نوفمبر 2021
فيديو يكشف حقيقة ما جرى مع مستثمر عراقي وليس كما نشرت بعض وسائل الإعلام ببيان للسفير العراقي

صراحة نيوز – أكدت معلومات تم توثيقها بمقطع فيديو ان ما حصل يوم أمس الثلاثاء في أحدى مناطق عمان الغربية بين رجل أعمال ” مستثمر عراقي ”  لا يعدو كونه مشاجرة عادية تحصل في اي مكان وفي أي زمان .

وجاء في المعلومات التي نشرها موقع أخبار البلد أن البيان الذي اصدره السفير العراقي لدى الأردن ونشرته بعض وسائل الاعلام مبالغ فيه حيث اشار الى ان المستثمر اصيب بجروح بليغة جراء ضربه بالسلاح على الراس بطريقة وحشيه كما جاء في بيان السفير وهو عارٍ عن الصحة تماماً بناء على الفيديو الذي أكد موقع اخبار البلد تسلمه .

 كما كشف موقع أخبار البلد ان المستثمر العراقي والذي توجه الى مشفى خاص يمتلك نسبة وحصة فيها قام بتضخيم الأمر واثارته ومنحه ابعاداً لاسباب يعرفها أكثر من غيره،.

وأكد الموقع الإخباري ان الفيديو الذي وصلهم نسخة منه هو من أشخاص كانوا على مقربه من مكان الحادثة وهو  شارع عام مليء بالمحال التجارية والمنازل ليؤكد بان ما جرى لا يعدوا كونه مشاجرة تبادل بها الطرفين الركل او الضرب ولم يتم رفع اي سلاح وهذا ما سيثبته بالطبع التقارية الطبية والعلمية القادرة على كشف الزيف والخداع.

وكان وسائل اعلام محلية كشفت ان المستثمر العراقي هو  طارق الحسن الذي اشارت معلومات الى انه يحمل عدة جنسيات من ضمنها الجنسيتين العراقية والأردنية .

وكانتمعلومات اشارت قبل ايام  بأن مكتب محاماة متخصص في قضايا النصب والإحتيال بصدد تسجيل قضية ضد رجل اعمال عراقي 

وجاء في المعلومات ان  رجل الأعمال العراقي  تمكن من ايهام مستثمر اردني بمشروع استثماري كبير لإقامته في مدينة العقبة وأن الأخير اعد دراسة للمشروع ومخططات للارض كلفته مبلغ 250 الف دينار ليتبين له انه وقع ضحية للمستثمر العراقي .

وفي السياق حذر السفير العراقي في الأردن حيدر منصور هادي من عمليات نصب يتعرض لها مجموعة من الجالية العراقية في الأردن، وبعض العراقيين دون ان يُشير الى جنسية الأشخاص الذي يقومون بعمليات الإحتيال .

 

 

الاخبار العاجلة