كلتة المستقبل لانتخابات صناعة الزرقاء تلتقي حشدا من الصناعيين داخل احد المصانع بالضليل

26 سبتمبر 2022
كلتة المستقبل لانتخابات صناعة الزرقاء تلتقي حشدا من الصناعيين داخل احد المصانع بالضليل

صراحة نيوز – أعلنت كتلة المستقبل من قلب منطقة الضليل الصناعيّة ترشّحها لخوض انتخابات غرفة صناعة الزرقاء وفق برنامج عمل ينطلق من ايمانهم المطلق بأنّ من يريد أن يعمل لتعظيم المصلحة العامّة الصناعيّة يجب أن يكون معهم في الميدان، ويتلمّس احتياجاتهم، لا أن يطلّ عليهم في كلّ دورة انتخابيّة مرّة واحدة.

وخلال اللقاء الذي تمت استضافته من قبل شركة الإخوة للصناعات الغذائيّة بمنطقة الضليل الصناعيّة وشهد حضورا لافتا من الصناعيين يُعطي صورة واضحة لحجم الدعم الذي تحظى به الكتلة تحدث المهندس شادي محمود عنبتاوي رئيس كتلة المستقبل التي تخوض انتخابات غرفة صناعة الزرقاء الذي أكد بان الكتلة رفعت شعارها نهجاً جديداً لمستقبل أفضل، وذلك لأنّ الوضع القائم حاليّاً وحالة النمط السائدة لن تدعم وجود غرفة صناعيّة قويّة في محافظة الزرقاء.

وأضاف المهندس عنبتاوي أنّ الكتلة اختارت الشمس عنواناً لها ومصنعاً من داخلها، في إشارة إلى أهمّيّة التغيير القائم على مصلحة القطاع الصناعي وأنها لم تختر الطريق السهل في اختيار أعضائها، وتم اختيارهم وفقاً لتمثيل القطاعات والمناطق العشرة في محافظتي الزرقاء والمفرق، مؤكّداً أنّ جميع أعضاء الكتلة يتميّزون بنجاح أعمالهم بشكل واسع.

ولفت عنبتاوي الى أنّ الكتلة تخوض الانتخابات هذه المرّة حتّى لا يتمّ الاختيار وفقاً للتزكية، ولكسر النمط القائم منذ أكثر من 8 سنوات، مؤكّداً على أهمّيّة أن يكون صندوق الانتخاب هو الفاصل لهذه السنوات الروتينيّة بشكل يرضي الهيئة العامّة الصناعيّة مشددا بأنّ تغييراً قادماً نحو تعظيم المصلحة الصناعيّة في محافظة الزرقاء، مستندين بذلك على الرغبة الحقيقة من القطاع الصناعيّ في تغيير النهج القائم حاليّاً والانتقال إلى العمل العامّ الجادّ القائم على تنمية الخدمات ووضعها على رأس الأولويّات.

ووجه المهندس عنبتاوي شكرا خاصا الى شركة الإخوة للصناعات الغذائيّة على كرم الضيافة والاستقبال.

كما تحدّث خلال اللقاء أعضاء الكتلة مستعرضين هموم القطاع الصناعيّ في الزرقاء والمفرق ، وعن دورهم والملفّات الّتي ستتابع منهم بشكل مباشر، حينما يحصلون على ثقة الهيئة العام خلال الإنتخابات التي ستجري بتاريخ 29 من شهر تشرين الأول المقبل .

من جهتهم ثمن المتحدثون من اعضاء الهيئة العامة الحضور لكلتة المستقبل انطلاقها من داخل احد المصانع بمنطقة الضليل الصناعية .

وقالوا ان هذه الخطوة تدلّل على أنّ نهج التغيير الذي هو عنوانهم الرئيس مشددين على ان العمل العامّ الصناعيّ يجب أن يكون من الميدان بشكل يعطي الكثير من الجهود لتوفير الخدمات الّتي يحتاجها القطاع الصناعيّ.

وتضم كتلة المستقبل التي يرأسها المهندس شادي محمود عنبتاويكلا من :-
المهندس نعيم الخموس الحواريّ
محمّد عبدالمجيد دعبول
أيمن كريم المصري
عصام محمّد عدنان الكسيح
أمجد جميل ابوصليح
المهندس ثائر صمصام النمر
المهندس إيهاب خليل شهاب
حمزة يوسف العرقاوي

الاخبار العاجلة