لافارج تُنظم جولة لاعضاء منتدى العمال الهندسي على المختبر المركزي للباطون

13 مارس 2017
لافارج تُنظم جولة لاعضاء منتدى العمال الهندسي على المختبر المركزي للباطون

صراحة نيوز – أطلعت شركة لافارج الأردن أعضاء منتدى الأعمال الهندسي على أحدث المنتجات التي تطرحها الشركة في السوق المحلي، خلال الجولة التي نظمتها للمختبر المركزي للباطون في مصنع أبوعلندا.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة لافارج الأردن عمرو رضا، أن لافارج نفّذت العديد من المشاريع الهامة في الأردن، استطاعت من خلالها إثبات جودة المنتج وكفاءة الكوادر العاملة في الشركة.

ودعا رضا أعضاء منتدى الأعمال الهندسي لتقديم أي مقترحات قد تُثري عمل الشركة، خصوصاً في مجال حلول البناء، مبيناً أن لافارج الأردن تعمل من خلال المختبرات المتخصصة في مصانعها على تطوير منتجات متميزة ومطابقة للمواصفات العالمية والمحلية وبشكل مستمر.

وقال: “تم تزويد المختبرات بأحدث الأجهزة والأنظمة والبرامج المتخصّصة وذلك بهدف تقديم خدمات الفحوصات باحتراف وكفاءة عالية لإعطاء نتائج عالية الدقة، مشيراً إلى أن شركة لافارج الأردن تعمل على توطيد علاقات الشراكة مع الجهات الخارجية مثل الجمعية العلمية الملكية لإجراء فحوصات ومقارنات بينية لمنتجاتها.

كما وأشار مدير عام لافارج باطون الأردن سمعان سمعان خلال الافتتاح بأن هذا اللقاء جاء تفعيلاً لدور الشراكة ما بين لافارج الأردن ومنتدى الأعمال الهندسي انطلاقاً من رؤية مجموعة لافارج هولسيم التي تتمحور حول تمكين العالم من البناء بطرق أفضل وقال: “لقد حرصت لافارج الأردن دائماً لأن تكون السباقة في طرح حلول البناء من خلال تعدّد منتجاتها المبتكرة ذات القيمة المضافة والتي تسعى من خلال كوادرها المؤهلة علمياً وعملياً على تواجدها بشكل يتناسب مع احتياجات السوق الأردني بما يخدم قطاع المهندسين بشكل عام والمعماريين بشكل خاص”.

وقدّم مهندسون من شركة لافارج الأردن شروحات مفصلة لعمل الشركة، لاسيما في مجال توفير منتجات مميّزة وذات قيمة مضافة من خلال حزمة واسعة من منتجات الباطون لتلبية المتطلبات والاحتياجات المتنوّعة والمتنامية لزبائنها.

وتتميز منتجات لافارج الأردن بمطابقتها لأفضل المعايير الدولية والمبتكرة لأساليب بناء أفضل من خلال حلول جديدة تلبي متطلبات السوق المحلي.

وأشاد الحضور بالمرحلة المتقدمة التي وصلت لها شركة لافارج الأردن، مؤكدين أن الشركة تنافس عالمياً وليس إقليمياً أو محلياً فقط، وخصوصاً بعد زيارتهم للمختبر المركزي للباطون في مصنع أبوعلندا.

وتخلّل اللقاء نقاشات موسّعة بين الحضور ومهندسي شركة لافارج الأردن، حول حلول البناء التي تطرحها الشركة في السوق المحلي.

الاخبار العاجلة