“لتعزيز مفهوم الشمول الرقمي” أورانج الأردن تطلق جولاتها التفاعلية في أنحاء المملكة

29 أكتوبر 2019
“لتعزيز مفهوم الشمول الرقمي” أورانج الأردن تطلق جولاتها التفاعلية في أنحاء المملكة

صراحة نيوز –

تجسيداً لعنوان حملتها “كل شبر في بلدنا مغطى”، نظّمت Orange الأردن مؤخراً جولات تفاعلية في العاصمة والمحافظات، حيث تضمنت زيارة كل من عمان والزرقاء والسلط وإربد، والأخرى للشباب في عدد من الجامعات منها الجامعة الأردنية، والهاشمية، واليرموك، والعلوم والتكنولوجيا، ومؤتة، والجامعة الألمانية الأردنية وكلية لومينوس الجامعية، وذلك بهدف التواصل مع كافة شرائح المجتمع حول خدماتها وشبكاتها وإطلاعهم على أحدث حلول الاتصالات التي تمّ التوصل إليها.

وتميّزت هذه الجولات التفاعلية بمرافقة موكب Orange الأردن الذي لقي استحساناً خلال مروره بالشوارع الرئيسية على مدار 5 أيام، فقد أتاح للمهتمين فرصة استكشاف مفهوم شمولية التغطية الرقمية الذي أخذته الشركة على عاتقها، والتعرّف عن كثب على خدماتها المتكاملة بما في ذلك شبكات الجيل الرابع المتقدم 4G+ التي تنفرد بتقديمها وشبكة الفايبر وخدمات الاتصال والإنترنت المتنوّعة، الأمر الذي شكّل قناة للتواصل المباشر بين الشركة والراغبين في معرفة المزيد عن مستوى خدمات الاتصالات في المملكة، خاصةَ وأنها تُعرف بكونها أقوى مزود للإنترنت للموبايل والبيت.

 

كما تخلل الجولة الوقوف على عدّة نقاط تجمّع رئيسية، حيث قام فريق Orange Dynamo بتوفير الدعم الفني، وعرض الخدمات المختلفة مع بيان ميزات كل منها ليختاروا ما يناسبهم، فضلاً عن تيسير عملية تفعيل هذه الخدمات، فالتسارع الرقمي بات حافزاً رئيسياً لدى الكثيرين للبحث عن أحدث طرق الاستفادة من خدمات الشركة فيما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع.

 

ومن جانب آخر تستكمل الشركة جولة الجامعات التي تزخر بمجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل الألعاب والفعاليات وتوزيع العديد من الهدايا والجوائز، بالإضافة إلى مشاركة فريق Orange Dynamo الذي يجيب عن جميع استفسارات الطلبة سواء كانت حول خدمات الشركة وشبكاتها أو حول منصة YO للشباب بما في ذلك خطوط YO 8 و YO 10 المخصصة للفئة العمرية ما بين 18 و29 سنة، والمصممّة لتوفّر أحدث خدمات الاتصالات والإنترنت التي تناسبهم، لا سيما وأنهم يحتاجون إليها في الدراسة، والعمل، وتطوير الشخصية والتواصل مع كل ما يهمهم، وبالتالي توسيع آفاقهم والانفتاح على العالم.

 

هذا وتشجّع الجولة الشباب على التواصل البنّاء وإثراء معرفتهم حول استخدامات التكنولوجيا كفكر وأداة لمواجهة التحديات والابتكار، خاصةً أن ذلك يمثّل جوهر العملية التعليمية التي تسعى الشركة باستمرار لتطوير مخرجاتها كي تواكب متطلبات سوق العمل ولتسهم في سد الفجوة الرقمية في كافة أنحاء الأردن. كما تقوم الشركة ضمن الجولة بتوعية الشباب بمبادراتها الداعمة لهم وفي مقدّمتها تلك التي تحفّز الرياديين والمبدعين نحو الإنجاز، حيث أنّهم صانعو التغيير وأمل المستقبل لما يتمتعون به من قدرات وإمكانات هائلة.

وانطلاقاً من سعيها للوصول لأكبر عدد ممكن من المواطنين، قامت Orange الأردن ببلورة فكرة الجولات التي تعدّ إحدى جهودها التفاعلية التي تمزج بين طبيعة عالم الاتصالات ذي الكفاءة والسرعة ورؤيتها الرامية لسدّ الفجوة الرقمية في المملكة في بيئة مريحة، ليس لإطلاع المستخدمين على مستجدّات الشركة في قطاع الاتصالات فحسب، بل لإشراكهم بكل فاعلية في عملية التحوّل الرقمي الشمولية. 

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange

Orange Groupهي واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدة في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2017 وبعدد موظفين يصل الى 152,000في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر 2017. وتتواجد الشركة في 29 بلداً حول العالم بقاعدة زبائن تصل الى 273 مليون زبون حتى31 ديسمبر 2017، بما فيها 211 مليون مشترك في الخط الخلوي، و20 مليون مشترك في الانترنت عريض النطاق الثابت. وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في مارس 2015 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Essentials 2020”التي تضع تجربة الزبائن في صميم استراتيجيتها بهدف السماح لهم بالاستفادة القصوى من العالم الرقمي وقوة شبكاتها للجيل الجديد.

Orangeهي شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN

ولمزيد من المعلومات على الانترنت أو من خلال موبايلك، الرجاء زيارة: www.orange-business.comwww.orange.com ,

,ولمتابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

الاخبار العاجلة