” لجنة الإتفاق ” لإنتخابات المقاولين تحسم موقفها وتختار الخضيري مرشحها لمنصب النقيب 

18 مارس 2022
” لجنة الإتفاق ” لإنتخابات المقاولين تحسم موقفها وتختار الخضيري مرشحها لمنصب النقيب 

صراحة نيوز – حسمت  لجنة الإتفاق لانتخابات نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنية موقفها من المترشحين لموقع نقيب المقاولين وأعلنت دعمها للمترشح المهندس أيمن الخضيري الذي يرأس كتلة وطن .

جاء ذلك خلال زيارة قام به اليوم الجمعة ممثلون عن اللجنة الى مقر كتلة وطن في ديوان أنباء الكرك بمنطقة دابوق حيث التقوا الخضيري بحضور اعضاء كتلته والذي شكرهم وقدر لهم مبادرتهم مشددا عزمه واعضاء كتلته على تنفيذ ما تضمنه برنامجهم الإنتخابي .

وحضر من اعضاء لجنة الاتفاق كل من المقاولين  عليان الهروط وعصام الطراونه والدكتور علاء الخوالده وصلاح العبادي وبشار الجمعاني .

وكان  مجموعة من المقاولين قد أطلقوا مبادرة في خضم الحراك والمشاورات استعدادا للمشاركة في انتخابات النقابة التي ستجري يوم الجمعة المقبل 25 اذار الجاري اسموها “لجنة الإتفاق ” تدعوا الى عدم الإلتزام بكتلة انتخابية بعينها لإعتبارات أهمية التجانس بين اعضاء المجلس نقيبا ونائب نقيب وممثلين عن مختلف درجات التصنيف والتركيز في الإختيار على سيرة ومسيرة المترشحين وقدرتهم  على احداث التغيير المنشود والذي يبدأ باعادة الهيبة للنقابة ليكون لها دور فاعل في المنظومة الإقتصادية باعتباره   يشغل 124 مهنه ويعمل فيه خمس الأردنيين بصوره مباشره او غير مباشره .

 وتضم لجنة الإتفاق اكثر من 120 مقاولا من مختلف محافظات المملكة وهم في حراك ومشاورات مستمرة لحسم موقفهم من شخص نائب النقيب وباقي اعضاء المجلس وفقا للمقاعد المخصصة بحسب درجات التصنيف .

الاخبار العاجلة