متقاعدو الفوسفات :مستمرون في اعتصاماتنا حتى ننتزع حقوقنا المشروعة

25 أكتوبر 2022
متقاعدو الفوسفات :مستمرون في اعتصاماتنا حتى ننتزع حقوقنا المشروعة

صراحة نيوز – واصل متقاعدو شركة مناجم الفوسفات الأردنية اليوم الثلاثاء اعتصامهم أمام مقر مبنى إدارة الشركة، للمطالبة بحقوقهم التأمينية، وسط هتافات عالية في المكان تعبيراً عن غضبهم لتجاهل مطالبهم واستمرار الشركة في التغاضي عن حقوقهم .

وأكدوا لصراحة نيوز انهم مستمرون في تنفيذ الإعتصامات واتباع ما يرونه مناسبا حتى ينتزعوا حقوقهم المشروعة من ادارة الشركة . 
وطالب المعتصمون بإعادة نظام التأمين الصحي كما كان والحفاظ على كرامة المتقاعد، وتقدير تضحياته وجهوده التي بذلها في الشركة طوال عمره ، بدلاً من خلق منغصات له في حال توجهه للحصول على الخدمة والرعاية الطبية
وأضافوا: أننا ورغم العقبات والمضايقات التي نواجهها في المطالبة في حقنا المشروع في الحصول على تامين صحي يحفظ كرامه المتقاعدين ، مؤكدين بأنهم سيواصلون التصعيد بكل الوسائل السلمية لاستعادة حقوقهم التأمينية.
ويتزامن اعتصام المتقاعدين اليوم الثلاثاء مع طرح الشركة لعطاء التأمين الصحي ، والذي اعتبره المتقاعدون سلاحاً ذو حدين بيد الشركة التي باتت قادرة الآن على حل جميع المشاكل التي تواجه المتقاعدين في مسألة التأمين الصحي ، أو الاستمرار بذات الإجراءات وذات المنغصات القابعة أمام المتقاعدين .

الاخبار العاجلة