مجلس محافظة الطفيلة يخصص ٢٤٥ ألف دينار لمواجهة كورونا ويدعو لاجتماع طارئ يحضره ممثلين عن شركات الفوسفات والاسمنت والطاقة

19 نوفمبر 2020
مجلس محافظة الطفيلة يخصص ٢٤٥ ألف دينار لمواجهة كورونا ويدعو لاجتماع طارئ يحضره ممثلين عن شركات الفوسفات والاسمنت والطاقة

صراحة نيوز- عقد مجلس محافظة الطفيلة صباح هذا اليوم اجتماعا تشاوريا برئاسة نائب رئيس المجلس هاني العمريين جرى خلاله مناقشة الأوضاع الصحية التي يمر بها الوطن والطفيلة بشكل خاص على أثر جائحة كورونا.
وتم الإتفاق على مساهمة المجلس بشراء أجهزة ومستلزمات طبية ظرورية ومستعجله لمديرية صحة الطفيلة تخص كورونا بمبلغ ٢٤٥٠٠٠ دينار وتم التأكيد على الاتي.
١_تزويد مديرية صحة الطفيلة بجهاز فحص عينات كورونا بأسرع وقت وذلك لعدم وجود جهاز وذهاب العينات لعمان مما يؤخر ظهور النتائج لأكثر من ثلاث ايام.
٢_ تزويد المستشفى العسكري بكافة احتياجاتها من الأجهزة الطبية وخاصة أجهزة التنفس او اي مستلزمات تخص كورونا.
٣_ التوصية بتمديد عمل المراكز الصحية بالمحافظة لغاية السادسة مساء لتخفيف الضغط على المستشفى العسكري.
٤_ التوصية بعقد اجتماع طارئ برئاسة عطوفة المحافظ بوجود مجلس المحافظة ومدير الصحة ومدير المستشفى العسكري وممثلين عن شركات الفوسفات والأسمنت وطاقة الرياح لدعم المحافظة بمبالغ لمجابهة هذا المرض.
ونحن كمجلس جاهزين للتواصل مع أي مسؤول في الدوله الأردنية لخدمة المحافظة وتقديم الأفضل بالنسبة للخدمات الصحية بهذا الوقت العصيب.
وقال المجلس في بيان اصدره ” نضع أنفسنا جميعا ذخراً لخدمة هذة المحافظة العزيزة علينا جميعا اداريا وماليا مع تأكدنا على أهلنا الطيبين للألتزام بتعليمات السلامة وعدم إقامة التجمعات الخاصة بالمناسبات الإجتماعية بهذه الظروف الصحية الصعبة للوقاية من الإصابة بالمرض . ”

الاخبار العاجلة