مركز التعايش الديني يُهنىء المسلمين بعيد الفطر

3 يونيو 2019
مركز التعايش الديني يُهنىء المسلمين بعيد الفطر

صراحة نوز – وجه الأب نبيل حداد رئيسُ مركز التعايش الديني رسالة تهنئة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تاليا نصها  

تحيّة المودةِ والإيمانِ والسلام 

مع حلولِ عيدِ الفطرِ السعيدِ تتقدّمُ هيئةُ ورئيسُ مركز التعايش الديني بأصدقِ آيات التهنئةِ إلى الأخوةِ المسلمين كافَةً في وطنِنا وفي كلِّ مكانٍ، رافعين الدعاءَ إليهِ جلَّت قدرتُه أنْ يُبارِكَ لَكم هذا العيدَ ويعيدَه على الوطنِ بالمزيدِ من المنعةِ والاستقرار. 
مع اختتام مسيرةِ الطاعة بالصوم والصلاة لِهذا العامِ وقد عشتم أيام الشهر الفضيل بالإحسان والصدقات، نجدّدُ معكَم طاعتَنا إليهِ تعالى وإيماننا به سبحانهُ، ضارعين إليهِ في عليائِه أن يوفِّقَنا لنيلِ مرضاتهِ والسيرِ في طريقِ الهداية.


يَطلُّ علينا العيدُ من جديدٍ فنرى استحقاقَ الأردنيين لاحترامِ الاشقاءِ والأصدقاءِ ، بفضلِ وحدتِهم وانجازِهم وأخوَّتِهم الناضجةِ ورؤيتهم الرزينةِ الواعيةِ في الحفاظِ على وطنِهم ، مجسّدينَ صورةً عززّتها قيادتُنا الحكيمةُ لوطنِ الإيمان و الأمان.
في الفطر السعيد نُجدّدُ معاً إلتزامنا بوحدتِنا خلفَ مليكنا الغالي في وجهِ التحديات ، 


وللحفاظ على منجزٍ أردني راسخٍ تحقّق على مدى مائةِ عامٍ، منذ تأسيس مملكتِنا الحبيبةِ، تتزيَّنُ بعقدينِ عبدليّين من الإنجازِ والتماسكِ والتمسّكِ بثوابتِ الوطن واحترام كرامة أبنائه.


إننا ندعوه جَلَّت قدرتُه أن يحفَظَ أردننا في ظلِّ حاملِ الرايةِ جلالةِ الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ووليِّ عهدِه الأمين وأن يُوفّقَ شعبَنا ومعهُ جيشَنا العربي وأجهزتُنا الأمنيةُ وكلُّ الساهرين على حمايةِ تراب الوطن الطهور.
وكلُّ عامِ وانتُم بِخير

رئيس المركز
الأب نبيل حداد

الاخبار العاجلة