مستثمروا الاسكان يستعدون لانتخاب هيئة ادارية جديدة

الصرايرة ينفي تحويل قضايا لهيئة الفساد

17 يوليو 2019
مستثمروا الاسكان يستعدون لانتخاب هيئة ادارية جديدة

صراحة نيوز – نفى رئيس الهيئة الادارية المؤقتة لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الدكتور اسماعيل الصرايرة تحويل اللجنة أية قضايا لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد .

جاء ذلك في تصريح صحفي في اعقاب عقد اجتماع للهيئة العامة للجميعة يوم أمس والذي تم خلاله انتخاب ثلاثة اعضاء بالتزكية من اعضاء الهيئة العامة للاشراف على انتخابات الدورة القادمة هم كل من المهندس بشير نوفل والمهندس منذر الكيلاني والمهندس عبد المعطي فاضل

 وفي  بداية الاجتماع استعرضت  الهيئة الادارية المؤقتة التي يرأسها المتصرف الدكتور اسماعيل الصرايرة  والتي تم تعينها  من قبل وزارة الداخلية في عهد وزيرها سمير المبيضين استعرضت انجازات الهيئة منذ تعينها بتاريخ 23 – 4 – 2019 وحتى تاريخه حيث بلغت المصاريف نحو 50 الف دينار فيما بلغت الايرادات نحو 58 الف دينار فيما عقدت عدة اجتماعات وعملت على  تدقيق سجلات العضوية والسجلات الإدارية ومراجعة عدد من الاتفاقيات التي أبرمتها الجمعية.

 وأقرت الهيئة العامة بالأغلبية  إلغاء المادة (8 – د) من النظام الأساسي للجمعية فيما يتعلق بالغرامات المالية المترتبة على من يتخلف عن دفع الاشتراك السنوي .

 الأجتماع بوجه عام ساده الهدوء والنقاش الموضوعي حيال مجموعة من الملاحظات من ضمنها  قرار للهيئة المؤقتة بفصل ثلاثة من الاعضاء  على خلفية مخالفات قانونية بحسب ما أكد اعضاء الهيئة المؤقتة والذي   اعتبره بعض اعضاء الهيئة العامة قرار  غير قانوني .

  المؤشرات الأولية للانتخابات المقبلة ان كتلتين ستخوض الانتخابات واحدة يرأسها المهندس زهير العمري والثانية برئاسة المهندس كمال العواملة وأنهما شرعا باجراء اتصالاتهما لحشد المؤيدين لكن من المبكر معرفة فرصة الفوز .

 

 

الاخبار العاجلة