مستشار اعلامي لدى 13 جهة يقود حرب اعلامية ضد وزير المالية

26 يوليو 2021
مستشار اعلامي لدى 13 جهة يقود حرب اعلامية ضد وزير المالية

صراحة نيوز – كشف  الإعلامي علاء الذيب ان وزير المالية الدكتور محمد العسعس يتعرض لحرب  اعلامية يقودها اعلامي يعمل مستشارا لدى نحو 13 جهة .

وأضاف في ادراج له على صفحة الفيسبوك خاصته ان ذلك بدأ اثر ايعاز وزير المالية العسعس بمداهمة مستشفيات وشركات متهربة ضريبيا  وان الحملة تاتي للضغط من أجل وقف المداهمات   واغلاق ملفات بعض المستشفيات والشركات التي تمت مداهمتها.

وقال ان المستشار الاعلامي الذي يعمل لدى اكثر من 14 جهة يتقاضى رواتب شهرية تصل الى 76 الف ويُنظر على الناس بالاخلاق والمهنية والمصداقية والشفافية.

واضاف ان هذا الاعلامي استشاط غضبا بعدما اخضع وزير المالية احدى الجهات التي يعمل مستشارا لديها  لنظام الجمارك والضرائب  وان مديرها الذي لم يحقق اي نجاح كان ، سوا شراءه ليخت خاص له في العقبة ،حرك ادواته الاعلامية للهجوم على الوزير ، من باب الضغط عليه.

نص المنشور

هناك حرب اعلامية يتعرض لها وزير المالية محمد العسعس ،وذلك بعد ايعازه بمداهمة مستشفيات وشركات متهربة ضريبيا .

الحملة الاعلامية التي يتعرض لها العسعس ،تاتي للضغط عليه ، لوقف المداهمات ، واغلاق ملفات بعض المستشفيات والشركات التي تمت مداهمتها.

اضافة انه يهاجم من قبل اعلامي مستشار لاكثر من ١٣ جهة ،ويتقاضى رواتب شهرية بقيمة ٧٦ الف دينار ، وينظر على الناس بالاخلاق والمهنية والمصداقية والشفافية.

هذا الاعلامي مستشار لجهة ما ، استشاط غضبا بعدما اخضع وزير المالية على هذه الجهة لنظام الجمارك والضرائب ، ومديرها الذي لم يحقق اي نجاح كان ، سوا شراءه ليخت خاص له في العقبة ،حرك ادواته الاعلامية للهجوم على الوزير ، من باب الضغط عليه.

وبخصوص هذه الشركة الحكومية المساهمة ، نقول لمديرها الفذ ، ان السائقين لديك يخدمون في بيتك وهذا مخالف للقانون ، اضافة الى ترفيع ٨٠ موظف على نظام المحسوبيات ، وتعيينك ل ٤٠ شخص عن طريق متنفذين ونواب ومباشرتهم بالعمل اثناء فترة كورونا وكنتم مغلقين حينها ، واخضعتهم لبرنامج الاستدامة ايضا، وساتحدث لك لاحقا عن شريكك الخفي والصفقات التي تبرم في ظلمات الليل وعلى يخت العقبة.

اضافة الى رجل اعمال اخر ، شيطن بعض المواقع والناشطين لمهاجمة وزير المالية ، والهجوم عليه ، لاغلاق ملفه الضريبي ، ودفع قرابة ال ١٠٠ الف دينار لمواقع اخبارية كعقود اعلانية ، وشيطنة الراي العام على الوزير.

هناك من يسرق اموالنا ،ومن ثم يتصدق على الفقراء منها ،ليقول ها انا اتصدق من مالي الخاص ، وهي سرقة مال الشعب .

نهاية لا ادافع عن الوزير ،ولا اعرفه ولم التقيه ،  لكنه يحارب مافيات الفساد ، وادواتهم ،  وحق علينا دعمه والوقوف معه.

 

الاخبار العاجلة