مصدر مجهول يتوعد بملاحقة قانونية لناشري الرسالة التي تم تداولها على الواتس أب بحق الملقي

17 يونيو 2017
مصدر مجهول يتوعد بملاحقة قانونية لناشري الرسالة التي تم تداولها على الواتس أب بحق الملقي

صراحة نيوز – رصد

كذب مصدر ” مجهول” ما تناقلته وسائل اتصال حول وصف رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي للأردنيين ب”اوصاف” سيئة.

وأضاف المصدر بحسب موقع ” الوقائع الإخبارية ” والذي لم يحدد هوية المصدر ان كانت جهة رسمية أم مقرب من شخص رئيس الحكومة ” إن الرسالة التي تم تداولها لا اساس لها من الصحة .

وأضاف في الخبر ” بأن الرئيس الملقي لم يحضر اساسا اللقاء في دار الرعاية في منطقة الرصيفة، وانتدب وزير التنمية لذلك” .

كما جاء في الخبر ان المصدر المجهول توعد بملاحقة ناشري مثل هذه الأخبار قانونيا وأنه قال “اننا نبحث عن مصادر هذه الاخبار للتعامل مع ناشريها قانونيا”.

وتشهد وسائل التواصل الاجتماعي وغالبية وسائل الاعلام المحلية انتقادات حادة لاداء حكومة الدكتور الملقي والتي اشتدت منذ ان تمت ترقية ابنه المنصب رفيع في الملكية الاردنية وعاصفة الدجاج الفاسد الذي تم ضبطه في محافظتي معان والكرك الذي زادت كميته عن 70 طنا ووزع منها على اسر فقيرة اكثر من 14 طنا اضافة الى تزويد مطاعم ومولات بكميات وانتهاء بالسجال الذي بدأه العين الحالي والسفير والوزير السابق الشاعر حيدر محمود مهاجما الرئيس الملقي لانهائه خدمات ابنه المستشار في رئاسة الوزراء والذي جدد الملقي عقد عمله في منتصف العام الماضي رغم ان ابن الشاعر لا يلتزم باوقات الدوام الرسمي وفق تسريبات من الدوار الرابع .

وبحسب الرسالة التي تم تداولها على الواتس أب أن الملقي رئيس الحكومة وعلى هامش لقائه بدار الرعاية في منطقة الرصيفة وصف الشعب الاردني ” بأبناء الحرام ” وذلك على خلفية مشادة كلامية مع الحضور .. .

الاخبار العاجلة