مصير اسود ينتظر اعلامي اشرف على مؤتمر لأحدى النقابات وأخر يتقاضى 19 ألف دينار لدعم احدى الشركات بقلمه

18 مارس 2022
مصير اسود ينتظر اعلامي اشرف على مؤتمر لأحدى النقابات وأخر يتقاضى 19 ألف دينار لدعم احدى الشركات بقلمه


صراحة نيوز – رصد
مصير أسود قاتم ينتظر أحد الكتاب الإعلاميين المعروفين والذي اشرف خلال الفترة الماضية على أحد المؤتمرات النقابية المتخصصة، كون الملف الأسود الخاص بالمؤتمر ومخالفاته وتجاوزاته المالية وعمليات النهب الإستثنائية قد باتت برمتها وبكل تفاصيلها على إدراج مكافحة الفساد التي تنظر بها وتنظر بكل ما يتعلق بهذا الملف وكانت سبباً في تكبيد صندوق النقابة أكثر من 150 ألف دينار بالتمام والكمال وفق ما نشره موقع أخبار البلد .
دور الكاتب كان منحصر في إدارة الشؤون الإعلامية والتسويقية وقبض الرعايات والإعلانات للمؤتمر من خلال تأسيس شركة متخصصة لإقامة المؤتمرات جرى تسجيلها بإسمه وأسماء أفراد عائلته وان غداً لناظره لقريب والله يستر..

كما نقل موقع أخبار البلد ان اعلامي أخر يصنف نفسه بأنه كاتب اقتصادي فذ، قام مؤخرًا بمقاضاة عدد من النشطاء والسياسين والإعلاميين ليثبت لسيده في إحدى شركات التعدين بأن له قوى مطلقة في القلم والمحكمة.
الكاتب إياه الذي يتقاضى أكثر من 12 راتبًا من مؤسسات وشركات تُسيطر عليها الدولة كان قد حصل مؤخرًا على مبلغ 19 ألف دينار لغايات تصويب الشركة إعلاميًا، وخوض معركة معاكسة على طريقة الهجمة المرتدة ضد زملائه وأصدقائه والناشطين وأخرهم كانت إحدى السيدات الحزبيات الناشطات في مجال فتح وكشف وفضح ملفات الفساد في إحدى الشركات الكبرى.

الاخبار العاجلة