منح فرصة العمر للشركات الصغيرة في الأردن من خلال يوم جسور الاستثماري الافتراضي لعرض الأفكار على المستثمرين

18 ديسمبر 2020
منح فرصة العمر للشركات الصغيرة في الأردن من خلال يوم جسور الاستثماري الافتراضي لعرض الأفكار على المستثمرين

صراحة نيوز – اختتم برنامج جسور لتسريع الأعمال اليوم بيوم استثماري افتراضي لـ ٢٠ شركة صغيرة تحت رعاية معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة السيد أحمد هناندة.

“تقوم جسور بدور مهم في قيادة نموذج عمل ناجح في دعم وتمكين ريادة الأعمال والشركات الصغيرة من خلال تدريبهم وتشبيكهم مع المستثمرين والجهات الداعمة الأخرى بطريقة تمكنهم من النمو بأعمالهم.”  

على مدى الأشهر الستة الماضية، قدم برنامج جسور لإدارة الأعمال الصغيرة والمتوسطة دعم أعمال مستهدف ل ٢٠ شركة صغيرة في الأردن لا تزال في المراحل الأولى من تطورها. في دورها من أجل مساعدة أصحاب الأعمال هؤلاء، تستخدم جسور نهجًا هجينًا جديدًا لتوفير التوجيه والتدريب بالإضافة إلى مسارات للتمويل والاستثمار، و دون الحصول على حصص في المقابل.

اليوم، حصل رواد الأعمال هؤلاء على فرصة تغيير لحياتهم من خلال يوم جسور الافتراضي عبر الإنترنت لعرض أعمالهم على أهم المستثمرين في المنطقة وإقامة علاقات لمساعدتهم على تنمية أعمالهم.

“تواجه الشركات الصغيرة في الأردن، سواء بقيادة اللاجئين أو الأردنيين، طريقًا صعبًا لتصبح قابلة للحياة وناجحة، وبالتالي فهي بحاجة إلى مساعدة ودعم متخصصين. نحن متحمسون جدا لرؤية تأثير النهج الفريد لمسرعة جسور لإدارة الأعمال الصغيرة والمتوسطة وكيف ستزدهر هذه المشاريع في السنوات القادمة ” – المدير التنفيذي لجسور، جريس أكتنسون.

يدار برنامج إدارة الأعمال الصغيرة والمتوسطة من قبل جسور وبتمويل سخي من أكاديمية سند لريادة الأعمال.

يشار الى ان مدير مشروع جسور في الاردن هي الدكتورة الصيدلانية زينة ابو دلبوح 

وكانت ابو دلبوح قد حازت في عام 2016  على الجائزة الأولى ضمن مسابقة موزاييك التي ضمت 33 مشروعا  عن مشروعها CompoZit “اعادة تدوير النفايات العضوية وتحويلها الى سماد طبيعي معالج .

 

الاخبار العاجلة