مهرجان رمضانيات يواصل فعالياته في إربد

22 أبريل 2022
مهرجان رمضانيات يواصل فعالياته في إربد

صراحة نيوز – واصل مهرجان رمضانيات في إربد فعالياته لليوم التاسع عشر على التوالي، وسط متابعة جماهيرية كبيرة تفاعلت مع فقراته المتنوعة التي وفرت لهم قضاء سهرات رمضانية مثالية وممتعة.
وتضمنت فعاليات المهرجان التي شارك فيها وزير الشباب محمد النابلسي، ومحافظ إربد رضوان العتوم، ومدير مدينة الحسن للشباب جمال الزعبي وعدد من مدراء الدوائر في المحافظة، فقرات شعرية للشاعر سمير قديسات، وأناشيد دينية نفذتها الفرقة الهاشمية للإنشاد الديني، ووصلات غنائية للمطرب سعد أبو تايه وفقرات ثقافيه أعدها بلال الزيتاوي، وانشطة ترفيهية للأطفال قدمتها فرقة كتاكيت.
وتفقد النابلسي البازارات الخيرية التي تقام بالتزامن مع المهرجان، حيث أكد أهمية هذه البازارات التي تعمل على دعم وتسويق منتجات الأسر المنتجة من خلال البيع المباشر لمرتادي مهرجان الرمضانيات.
وفي سياق متصل، حضر النابلسي اختتام فعاليات بطولة الألوية لكرة القدم للفرق الشعبية في محافظة إربد، بحضور المحافظ ومدير شباب إربد الدكتور حمزة العقيلي وأعضاء اللامركزية ورؤساء عدد من الأندية الرياضية وجمع غفير من الجمهور، والتي أقيمت على أرض مجمع كفر يوبا الرياضي غرب إربد.
وأكد النابلسي، أن هذه البطولات الرياضية تهدف الى تعزيز روح المنافسة والإبداع لدى الشباب وتشجعهم على الممارسات الإيجابية، وتعزز شخصياتهم، وتنمي قدراتهم الجسدية والعقلية، وتحثهم على تحمل المسؤولية.

الاخبار العاجلة